تعرف على مواجهات ربع نهائي أمم آسيا لكرة القدم الشاطئية

توووفه – مسقط

 

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقريرا على المواجهات المرتقبة في ربع نهائي أمم آسيـا لكرة القدم الشاطئية “تايلانـد 2019” حيث وصلت 8 منتخبات لهذا الدور من خلال تأهل فلسطين وماليزيا من المجموعة الأولى والإمارات ولبنان من الثانية واليابان والبحرين من الثالثة والمنتخب العماني وإيرن من المحموعـة الرابعـة .

وفي ظل المنافسة على نيل لقب آسيا، وحجز إحدى بطاقات التأهل الثلاث لنهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة في باراغواي، سيكون هناك الكثير على المحك، عندما تصطدم أفضل فرق القارة وجهاً لوجه في الدور ربع النهائي، يوم الخميس .

سلطنة عُمان أمام البحرين

(الساعة 13:00 بتوقيت مسقط)

أكد فوز منتخب عُمان المذهل بنتيجة 4-3 على المنتخب الإيراني المدافع عن لقبه تصدره للمجموعة الرابعة، حيث أصدر تحذيراً لبقية منافسيه في البطولة.

في حين يسعى المنتخب البحريني بقيادة المدرب محمود الغاوي لتحقيق الفوز على نظيره العُماني، وذلك لمواجهة الفائز من مباراة الإمارات وماليزيا في الدور قبل النهائي.

اليابان أمام إيران

(الساعة 14:30 بتوقيت مسقط)

تخطت اليابان دور المجموعات بتحقيقها العلامة من خلال الفوز في مبارياتها الثلاث، لكن مكافأتها على تصدر المجموعة الثالثة كان وقوعها في مواجهة حاسمة يجب أن تفوز بها في الدور ربع النهائي أمام إيران التي بلغت قبل نهائي كأس العالم 2017 والمصنفة الثانية عالمياً.

من جهته تكبد المنتخب الإيراني خسارة مفاجئة أمام نظيره العُماني في اليوم الأخير من دور المجموعات، لكن المدرب ماركو أوكتافيو لا يزال يؤمن إيماناً راسخاً بأن فريقه يُمكنه أن يحتفظ بلقب آسيا في باتايا.

الإمارات أمام ماليزيا

(الساعة 16:00 بتوقيت مسقط)

احتلت الإمارات المركز الثاني في بطولة آسيا لعام 2017، حيث حقق الأبيض الإماراتي ثلاثة انتصارات متتالية في دور المجموعات، على الرغم من أنه اضطر لقلب تأخره 0-2 أمام لبنان والفوز في نهاية المطاف 3-2، ليحسم صدارة المجموعة الثانية.

ويقف في طريقه المنتخب الماليزي الذي صنع التاريخ لنفسه من خلال بلوغ دور الثمانية، والذي يسعى إلى مواصلة مسيرته الناجحة من خلال الوصول إلى الدور قبل النهائي.

 فلسطين أمام لبنان

(الساعة 17:30 بتوقيت مسقط)

كان منتخب فلسطين واحداً من أبرز منتخبات البطولة، حيث هزم منتخب تايلاند المضيف في يوم الافتتاح، واستمر في تحقيق المزيد من الانتصارات من خلال التغلب على أفغانستان وماليزيا.

فريق المدرب عماد الدين هاشم بات بحاجة الآن لفوزين من أجل حجز إحدى بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية، لكن عليه التغلب على منتخب لبنان صاحب الخبرة والذي بلغ الدور قبل النهائي في ماليزيا قبل عامين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى