زيدان: سأعتمد على نافاس وكورتوا حتى نهاية العام

(إفي)- توووفه 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه سيعتمد على حارسي الفريق، الكوستاريكي كيلور نافاس والبلجيكي تيبو كورتوا، حتى نهاية الموسم ثم سيرى “ما سيحدث في نهاية العام”.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الميرينجي السبت على سيلتا فيجو (2-0)، في أول مواجهة رسمية له مع الفريق في ولايته الثانية خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، “هذا الأمر ليس نهائي، فاليوم شارك نافاس ومرة أخرى سيشارك كورتوا ولدي حارس ثالث وهو لوكا، فأنا امتلك ثلاث حراس جيدين وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف “سيتردد هذا الأمر دائما أن ريال مدريد يحتاج لاثنين أو ثلاث أو أربع حراس كبار، ولكني ساحتفظ بنافاس وكورتوا حتى نهاية الموسم ومن ثم سنرى ما سيحدث في نهاية العام”.

وتحدث المدرب الفرنسي حول قراره بالاعتماد على “الحرس القديم” مجددا وعودة كل من نافاس ومارسيلو وإيسكو للمشاركة منذ البداية بعدما كانوا خارج حسابات المدرب السابق للفريق الملكي سانتياجو سولاري.

وأوضح زيدان “لن يتمكن أي شخص من إخفاء وطمس كل ما قدمه هؤلاء اللاعبين، فأنا لدي قائمة من اللاعبين وسوف اعتمد عليهم جميعا، ساعتمد على ريجيلون الذي قدم أداء جيدا حتى هذه اللحظة وكيلور نافاس الذي أراه جيدا للغاية وأيضا مارسيلو وإيسكو، بكل بساطة ساعتمد على جميع هؤلاء اللاعبين لأنهم جيدين”.

واختتم الفرنسي حديثه مؤكدا أنه لن يخوض المباريات المتبقية للفريق كنوع من “التجربة” لتحديد المستمرين والراحلين عن الميرينجي الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى