الظهور الأول للأحمر في عهد كومان

توووفه – مسقط

 

يظهر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الساعة الـ 12:30 من ظهر غد، لأول مرة في عهد مدربه الهولندي الجديد إيروين كومان.

حينما يلتقي المنتخب الأفغانستاني، ضمن مباريات المربع الذهبي لبطولة “إير مارين 2019” الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الماليزي لكرة القدم حتى الـ 23 من الشهر الجاري.

خاض المنتخب 4 حصص تدريبية فقط في عهد المدرب الجديد، وبالتالي سيكون الاعتماد أكثر على مساعديه مهنا العدوي ووليد السعدي، واللذين قضيا فترة العامين مع المدرب السابق بيم فيربيك.

وبالتالي مهمة كومان ستبدأ بشكل رسمي عقب هذه البطولة الودية، وستكون بمثابة فرصة سانحة له للتعرف عن قرب على مستويات اللاعبين، حيث وصل للسلطنة قبل أسبوع فقط.

منتخبنا الوطني اكتملت صفوفه لأول مرة أمس بعد انضمام مهاجم مرباط مسلم عكعاك، لتكتمل قائمة الـ 22 لاعبا.

وشهدت قائمة المنتخب لهذه البطولة غياب علي الحبسي لاعب الهلال السعودي وسعد سهيل ولاعبي الأولمبي محسن الغساني وصلاح اليحيائي، وعودة عبدالعزيز المقبالي لاعب الشمال القطري وحارس مسقط مازن الكاسبي وانضمام حاتم سلطان ومسلم عكعاك.

هذه المواجهة هي الثانية بين المنتخبين، حيث تمكن الأحمر من الفوز على أفغانستان نهاية أغسطس 2017، بهدفي سعيد الرزيقي ومحسن جوهر وكان الأحمر يستعد حينها لاستضافة المالديف في تصفيات أمم آسيا 2019.

وستقام أيضا غدا الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت السلطنة، مواجهة مرتقبة بمثابة ديربي “آسيان” بين ماليزيا وسنغافورة، والفائز يتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الأحمر وأفغانستـان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى