الاتحاد السعودي يعلن دعمه لسلمان 

(د ب أ)-توووفه

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، عن دعمه للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة في الانتخابات الآسيوية المقررة في السادس من نيسان/أبريل المقبل بكوالالمبور.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي، أن اطلاعه على البرنامج الانتخابي للأربع سنوات المقبلة للشيخ سلمان كان كافيا لإعلان مساندة السعودية له للفوز بولاية ثالثة 2019-2023.

واختتم البيان: “يؤكد الاتحاد السعودي ثقته في أن يواصل الشيخ سلمان بن إبراهيم بعد فوزه بالانتخابات المقبلة، عمله الدؤوب لآفاق بعيدة من النجاحات، بما يسهم في تطويرها بمختلف الجوانب وعلى كافة الأصعدة “.

كان الشيخ سلمان قد أعلن في تشرين أول/أكتوبر 2018 خلال الكونجرس الآسيوي بكوالالمبور، حصوله على أربعين رسالة تأييد لإعادة انتخابه لولاية ثالثة، بعد أن فاز في انتخابات عام 2013، أمام الإماراتي يوسف السركال والتايلاندي وراوراي ماكودي، قبل ان يواصل مسيرته بحصوله على التزكية عام 2015.

وترشح لمنصب الرئيس إلى جانب الشيخ سلمان، الإماراتي محمد خلفان الرميثي، الذي أعلن الأسبوع الماضي دعمه للشيخ سلمان، فيما يتوقع أن يعلن المنافس الثاني القطري سعود المهندي دعمه للشيخ سلمان خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى