اللجنة المنظمة للسوبر الأفريقي بقطر تكشف ترتيباتها النهائية 

(د ب أ)-توووفه

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر 2019 في نسختها السابعة والعشرين بين الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي، والتي ستقام للمرة الأولى خارج القارة الأفريقية، مؤتمرا صحفيا للحديث عن الترتيبات النهائية وآخر الاستعدادات لاستضافة المباراة المرتقبة.

وشددت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة على ضرورة حضور الجماهير مبكرا لملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة تفادياً للازدحام عند البوابات، خاصة وأن اللجنة جهزت منطقة الفعاليات والساحات المحيطة بالإستاد والملعب كذلك ليكون مناسباً لاستقبال جميع الفئات العمرية من مختلف الجنسيات للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة.

وقررت اللجنة المنظمة فتح بوابات الملعب في حدود الرابعة عصراً بعد غدٍ الجمعة بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد خالد مبارك الكواري مدير التسويق في اللجنة المنظمة، أن عملية التخطيط للأمور التسويقية انطلقت فور الإعلان عن إقامة كأس السوبر 2019 بدولة قطر من خلال طرح التذاكر في مراكز البيع والإعلان عن الفعاليات التي ستقام على هامش المباراة والموجهة للجاليات العربية بشكل عام والجاليتين التونسية والمغربية بشكل خاص، مشدداً على أن اللجنة ركزت أكثر على تزويد الجماهير بكل المعلومات الضرورية اللازمة لهم والخاصة بالمباراة.

وأشار الكواري إلى أن عملية بيع التذاكر بدأت مطلع الشهر الحالي في عدد من النقاط وأكشاك البيع في المجمعات التجارية والأندية الرياضية على فترتين صباحية ومسائية، وستستمر ،في حال وجود تذاكر متبقية، حتى يوم المباراة في محيط الملعب من خلال مراكز البيع المخصصة لذلك، كما أن جميع الأمور الخاصة بالتسويق والفعاليات جاهزة تماماً وعلى أكمل وجه.

من جهته، أكد جاسم الجاسم مدير العمليات للمنشآت أنه تم استقبال كافة الأمور المتعلقة بناديي الترجي الرياضي التونسي والرجاء الرياضي المغربي، وسيشهد ملعب الغرافة التدريبات الرسمية للفريقين.

من جهته، أكد عبد الله الحمادي مدير الخدمات باللجنة المنظمة ، على أن جميع الخدمات ستكون متاحة للجماهير التي ستكون مستمتعة بالحدث الرياضي الكبير وبمباراة كأس السوبر الذي سيجمع الأشقاء من تونس والمغرب على أرض قطر، مشيداً في الوقت نفسه بالجهد الكبير الذي يبذله الفريق المختص بالخدمات لتوفير تجربة مشاهدة لا تنسى وممتعة لكل زائري ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

يذكر أن الترجي يشارك في اللقاء باعتباره حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يخوض الرجاء المباراة بصفته بطلا لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى