السويق في الدور الثاني.. حقائق وأرقام

توووفه – عمر الصالحي

بعد ختام الجولة السادسة عشر من دوري عمانتل برهن السويق على تحسن مستواه الفني ونتائجه في القسم الثاني، بعدما كسب لقاءه الأخير أمام مسقط 2-1 والذي جعله يقفز للمركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة.

ومنذ انطلاق الدور الثاني لعب السويق 5 مباريات خسر في اللقاء الافتتاحي أمام الشباب بهدفين لهدف ثم عاد لينتصر على النهضة بهدف نظيف، وعلى العروبة بثلاثية مقابل هدف.

مسقط والسويق – دوري عمانتل 2018-2019

ثم تعادل ايجابيا بهدف أمام النصر، واخيراً لقاء مسقط الذي تمكن من كسبه، سجل لاعبوه في الخمس لقاءات 8 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

وبالنظر لنتائج الأندية في الدور الثاني يعد السويق ثاني أفضل الأندية تحقيقاً للنقاط بعدما حصد 10 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة، متساوياً مع النصر بنفس الرصيد من النقاط، يأتيان خلف ظفار الذي كسب 11 نقطة.

مسقط والسويق – دوري عمانتل 2018-2019

كما يعد السويق بين الثلاثي الأفضل في الحفاظ على شباكه من الأهداف منذ انطلاق القسم الثاني، حيث يتصدر ظفار القائمة بدون أهداف في مرماه والرستاق ثانياً ب3 أهداف، فيما لم تستقبل شباك السويق سوى 4 أهداف، ليؤكد ذلك على تحسن الشق الدفاعي للفريق في القسم الثاني.

الجدير بالذكر أن السويق تنتظره مباراة مهمة وصعبة بعد غد، حين يستضيف المتصدر ظفار على مجمع صحار الرياضي في تمام الساعة 8:35 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى