فالفيردي: الليجا لن تحسم 

(إفي)-توووفه

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، الجمعة أنه لا يرى أن بطولة الدوري الإسباني (الليجا) ستكون قد حُسمت حتى إذا فاز فريقه غدا على أتلتيكو مدريد، على الرغم من اعترافه بأن “الفوزا سيكون هاما”.

وخلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية لقاء الغد -الذي من الممكن أن يحسم مصير الليجا قبل ثمانية جولات من انتهائها- حذر فالفيردي من أن الكثيرين كانوا قد صرحوا في يناير/كانون ثان الماضي بأن الدوري قد حسم بالفعل.

وأوضح أن لقب البطولة لم يحسم بعد وأشار إلى ضرورة اللجوء للـ”رياضيات” لمعرفة كيف ستنتهي البطولة.

وعلى جانب آخر، أكد مدرب الفريق الكتالوني أن اللاعب عثمان ديمبيلي سيغيب عن مواجهة الغد بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها منذ ثلاثة أسابيع، حيث قال “سوف يغيب عن مباراة الغد وهذا مؤكد، ولا نعلم إذا ما كان سيتواجد في مواجهة الأربعاء أم لا (أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال) فنحن من أنصار عدم المخاطرة باللاعبين ولا زلنا في الفترة المحددة للتعافي”.

وكان مهاجم الروخيبلانكوس أنطوان جريزمان أحد أهم الموضوعات التي أثيرت خلال المؤتمر الصحفي، وبالتحديد بعد استبعاده اللعب لصفوف برشلونة وذلك بعد الإشاعات التي أطلقت وأشارت إلى إمكانية توقيعه للبرسا.

ورد فالفيردي قائلا إنه لا يحب الحديث عن لاعبين آخرين مثلما يفضل ألا يتحدث أحد عن لاعبيه، وحول قرار المهاجم الفرنسي أوضح المدرب أن “كل شخص لديه الحرية في اتخاذ القرارات حول مستقبله”.

وبسؤاله عن كل من آرثر ميلو -الذي لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق- أجاب فالفيردي أن هذا هو الموسم الأول للاعب البرازيلي وأنه “يؤدي بشكل جيد للغاية”.

واختتم المدرب حديثه قائلا “هدفنا هو الفوز في مباراة الغد، وليس هناك مجال للتكهنات”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى