عرض مضحك لرابيو من ناد فرنسي

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريراً عن العرض الفكاهي الذي قدمه نادي سي بي جي الفرنسي لرابيو (لاعب باريس سان جيرمان)، الذي سينتهي عقده في 30 يونيو.

والذي يتضمن ألا يلعب في مركز المحور الدفاعي (كما يرغب اللاعب)، وألا يحضر سوى تدريب إلزامي واحد فقط في الأسبوع، وفي المقابل يجب عليه غسل الزي الرسمي للفريق وتنظيف الخزانة مرتين في الموسم، وتجهيز السيارة للسفر والدفع مقابل بضع جولات.

فريق سي بي جي الفرنسي -الذي يلعب في الدرجة الخامسة ويمثل قرى ثلاث، يبلغ عدد سكانها الإجمالي حوالي 4000 نسمة- قام بنشر رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي موجهة إلى أدريان رابيو والتي أبلغوا فيها اللاعب أن:

“مع اقتراب نهاية الموسم، فإن فترة الانتقالات على وشك البداية، والوضع الحالي الذي تمر به يجب أن يقلقك، لأنك أصبحت لا تشارك مع باريس سان جيرمان ولم تجد أي نادٍ بعد، وبهذا نحن نسمح لأنفسنا بالاستفادة من هذه الفرصة”.

وفي الرسالة التي تم نشرها، وضحوا المزايا التي سيتمتع بها رابيو في حال قبل للعرض، التي تتضمن أنه سيستطيع عزل نفسه عن الضغوط والضوضاء، وسوف يعيد اكتشاف طعم كرة القدم الحقيقية مرة أخرى.

وعلى الجانب الفني، وضح المدرب أنه يعلم أن اللاعب لا يرغب في اللعب بمركز لاعب الوسط الدفاعي، ووعد بأنه سيلعب أكثر للأمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى