بالصور: طائرة السيب والكامل والوافي تواصل التحليق في درع الوزارة

توووفه- إسحاق الحارثي

تصوير – عمار المسافر

أقيمت مساء الاثنين مباراتان ضمن مسابقة بطولة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة للموسم 2019م، حيث التقى في المباراة الأولى ناديي الكامل والوافي والبشائر، تمكن الكامل والوافي من الفوز 3/0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/19 و25/18 و25/21.

حاول لاعبو البشائر خطف شوط من مجمل أشواط المباراة، وسط تألق المحترف الكوبي كريستيانو، إلا أن لاعبي الكامل والوافي أرادوا أن ينهوا المباراة دون خسارة أي شوط.

برز من الكامل والوافي المحترف الإيراني إدريس وكالعادة لاعبه المميز سعود المعمري.

أدار المباراة الحكم الدولي سعيد الراجحي حكم اول، وساعده أحمد المجيني، حكم ثان، وعلى الطاولة، المسجل الحكم عنبر الحديدي، وعلى الخطوط حمود السهيلي وسليمان المقبالي،
راقب الحكام الحكم الدولي طارق محمد علي، فيما راقب المباراة فنيا إسحاق الحارثي.

طائرة السيب وقريات

وفي المباراة الثانية وضمن إطار نفس المسابقة تمكن السيب من الفوز على قريات 3/0، وكانت نتائج الأشواط كالتالي: 25/09 و25/21 و25/15.

لم يجد السيب أية صعوبة تذكر من خلال الأشواط الثلاثة، حيث أشرك المدرب علي ديف لاعبي الصف الثاني مفضلا إراحة اللاعبين الأساسين للمباراة المنتظرة أمام صحار ضمن مباريات الصعود للمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م.

وقد اعتمد على الهجوم القوي الذي شكله خميس الجابري ويوسف الشكيلي في ظل تواجد المتألق دائما أحمد التوبي والمعد آدم الجلبوبي.

طائرة السيب وقريات

أدار المباراة الحكم سليمان المقبالي، حكم أول، وعنبر الحديدي حكم ثان، وعلى الطاولة المسجل الحكم الدولي سعيد الراجحي، وحكام الخطوط حمود السهيلي وأحمد المجيني
وراقب الحكام الحكم الدولي طارق محمد علي،فيما راقب المباراة فنيا إسحاق الحارثي.

وبعد نتائج اليوم يصعد الفريقان إلى الدور قبل النهائي من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة للموسم 2019م.

وفي انتظار نتائج باقي المباريات من الدور الثاني، والتي سوف تقام يوم الجمعة 12 أبريل الجاري، والتي تجمع ناديي مرباط وصلالة في مجمع السعادة بصلالة الساعة 4:30م.

طائرة السيب وقريات

والفائز من تلك المباراة سوف يواجه السلام يوم السبت 20 أبريل الساعة 4:30م، في المجمع الرياضي بصحار ليصعد الفائز للدور قبل النهائي.

فيما يلتقي يوم الإثنين 15 أبريل الجاري الساعة 6 م بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر نادي أهلي سداب مع نادي صحار الذي يخوض أولى مبارياته في هذه البطولة.

وسوف يصعد الفائز منهما للدور قبل النهائي وبعد اكتمال وصول الفرق الأربعة سوف تقام قرعة للمباريات ولتحديد الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى