رئيس الحزب الشعبي يشيد بالبرسا

(د ب أ)-توووفه

أشاد رئيس الحزب الشعبي في إسبانيا، بابلو كاسادو، بالموسم الذي يقدمه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مؤكدا أنه بات قريبا من تحقيق الفوز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال)، على عكس غريمه التاريخي ريال مدريد الذي سيخرج من الموسم الجاري خاوي الوفاض.

وقال كاسادو في تصريحات لشبكة “اوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية: “بنزيما هو أفضل لاعب هذا الموسم، ولكن ميسي شيء آخر”.

وأثنى كاسادو، الذي يعد أحد أنصار ريال مدريد، بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما كأحد أفضل لاعبي الريال هذا الموسم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

واعترف كاسادو أيضا بأن ريال مدريد واجه موسما حزينا بعد أن خرج من المنافسة مبكرا على جميع الألقاب.

كما أكد أن ريال مدريد يفتقد لمجهودات كريستيانو رونالدو، وأضاف قائلا: “الأهداف الثلاثة التي سجلها (في مباراة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال) جعلتنا نشتاق إليه”.

وكان رونالدو قد قاد يوفنتوس الإيطالي لتحقيق عودة تاريخية أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز عليه بثلاثية نظيفة سجلها النجم البرتغالي ليعوض سقوطه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ورغم ذلك، طالب كاسادو جماهير ريال مدريد بالتحلي بالصبر حتى يؤتي المشروع الجديد للمدير الفني زين الدين زيدان، بثماره، على حد قوله.

وتابع كاسادو : “مشروع زيدان يجب أن يشمل تغييرات في مقاعد البدلاء وأتمنى أن يمضي بشكل جيد”.

وأعرب كاسادو عن إعجابه الشديد بما يقدمه برشلونة هذا الموسم تحت قيادة مدربه ارنستو فالفيردي، ونجمه الأبرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” وبطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وأكمل القيادي السياسي الإسباني قائلا: “برشلونة قدم موسما رائعا، إذا سارت معه الأمور بشكل جيد في الليجا فإنه قد يفوز باللقب الثامن له في المواسم الـ 11 الأخيرة”، كما أكد أن النادي الكتالوني يقترب من تحقيق حلم الثلاثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى