مفاجآت تحضرها اللجنة المشرفة على نهائي كأس جلالته

مسقط– توووفه

عقدت اللجنة المنظمة لنهائي كأس صاحب الجلالة لكرة القدم اليوم، اجتماعا بقاعة المؤتمرات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بحضور فهد الرئيسي رئيس اللجنة المشرفة على نهائي الكأس.

وكل من سعيد عثمان الأمين العام المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، وحميد الجابري رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، وعدد من قطاعات شرطة عمان السلطانية المشاركة في الحدث، وحضر أيضا عدد من موظفي وزارة الشؤون الرياضية وهيئة الإذاعة والتلفزيون.

وتم خلال الاجتماع الذي بدأ بكلمة ترحيبية للحضور ألقاها فهد الرئيسي، مؤكدا أن هذا الاجتماع جاء من أجل وضع اللمسات الأخيرة التي تضمن تنظيما ناجحا يليق بالحدث الكبير والغالي على قلوبنا كعمانيين.

وتم خلال الاجتماع الذي استمر لثلاث ساعات تقريبا، استعراض معظم الترتيبات الفنية والإدارية لنهائي الكأس المقرر إقامته الخميس القادم، بمجمع السلطان قابوس ببوشر.

ويجمع النهائي بين فريقي فنجاء وصور في نهائي كبير يبحث فيه الفريقان العودة مجددا للصعود لمنصات التتويج بعد أن سبق لهما الفوز باللقب في السنوات الماضية.

وتركز الاجتماع على الجوانب التنظيمية بعد أن تم استعراض مداخل ومخارج المدعوين والجماهير والجوانب الأمنية التي تصاحبها، وعرض التصاريح الرسمية المعدة للتعامل معها يوم اللقاء وتوزيع الأدوار على الجهات المشاركة في تنظيم المباراة.

من التحضيرات لنهائي الكأس

مفاجآت وفعاليات مصاحبة

كما كشف مصطفى قمبر المدير التجاري باتحاد كرة القدم، حزمة من المفاجآت والفعاليات التي سيتم تقديمها للجماهير يوم المبارة والتي تضفي جوا من المرح والتسلية قبل انطلاق اللقاء وتتيح للجماهير التي تصل المجمع باكرا الاستمتاع بالوقت.

ومن أبرز هذه الفعاليات إقامة ركن للجمهور في جهتي المجمع يشتمل على عربات لتقديم المأكولات والمشروبات، وكذلك منطقة للتسلية والمسابقات الترفيهية وبعض البرامج التوعوية، حيث تم الاتفاق على فتح بوابات الدخول الساعة الثالثة بعد الظهر أي قبل المباراة بأربع ساعات تقريبا.

من التحضيرات لنهائي الكأس

كما ستقام شاشة للإعلانات بطول 180 مترا، وشاشة عرض أخرى بمقاس ثمانية في أربعة أمتار، سيتم عرض أهداف الفريقين بالمسابقة وفيديو للعد التنازلي إلى جانب عروض لليزر والأضواء التي تضفي جمالا للملعب.

وأعد اتحاد كرة القدم أيضا عرضا عند بدء المباراة يتمثل في دخول قمصان عملاقة للفريقين وشعار المسابقة عند دخول الفريقين تحمل من قبل طلبة المدارس، ثم يتم حملها إلى جانبي المدرجات.

وأبدى الحضور تعاونا واضحا من أجل إنجاح الاحتفالية الرياضية السنوية التي ينتظهرها كل رياضيي السلطنة، علما بأن المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان لكرة القدم ستقام في الساعة السابعة والربع بين ناديي فنجاء وصور وذلك تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز .

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin