سولشاير يرفض فكرة التخلي عن بوجبا 

(إفي)-توووفه

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجلبزي، أولي جونار سولشاير، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه المرتقبة غدا مع برشلونة إنه لا يمكن أن يتخيل بول بوجبا خارج مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وقطع المدرب النرويجي (46 عاما) بهذه الكلمات الطريق أمام الشائعات التي تضع النجم الفرنسي ضمن اهتمامات ريال مدريد للموسم المقبل.

وأوضح سولشاير “بوجبا يتطلع إلى مباراة الغد، فهو يعلم أنه في مباراة باريس سان جيرمان لم يكن في أفضل حالاته، إنه يركز فقط على اللعب بشكل جيد غدا أمام برشلونة؛ لا يمكنني تخيله خارج يونايتد الموسم المقبل”.

جدي بالذكر أن بوجبا (26 عاما) انتقل إلى الشياطين الحمر قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2016 مقابل 105 مليون يورو، ويدور الكثير من الحديث في الأسابيع الماضية حول احتمال انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.

وكان المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، قد كال المديح لمواطنه بول بوجبا، الذي صرح برغبته في اللعب لصالح النادي الملكي، مؤكدا أنه لاعب “يعجبه كثيرا”.

يذكر أن ملعب أولد ترافورد سيستضيف غدا، واحدة من أبرز المباريات عندما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin