السناني يحكي قصة التتويج

صور – توووفه

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي صور المهـندس هـلال السناني لتوووفه، بعد تتويج فريقه بلقب كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للمرة الرابعة في تاريخه قائلا:

“لا أعتقد أنني أستطيع أن أعبر عن الفرحة خاصة أن هدف التعادل جاء في وقت متأخر، وكان لدينا ثقة كبيرة باللاعبين، وبين الشوطين أكدنا لهم أنهم قدموا مستوى أفضل من فنجاء في الشوط الأول، وأنهم فقط بحاجة إلى تركيز وهي مسألة وقت فقط للتسجيل”.

وأضاف:” عندما مر الوقت ودخلنا الدقيقة 80، بدأ الخوف يداخلنا كون الحلم من الممكن أن ينتهي، والمشاعر كانت صعبة، ولكن عندما تم إحراز هدف التعادل كانت الفرحة عارمة، وكأن الهدف هو بطولة بحد ذاته”.

وتابع:” كنت أتمنى أن تنتهي المباراة بالتعادل لكي ندخل الوقت الإضافي، لأن فريقنا كان أفضل ويستطيع الحصول على اللقب، وبالفعل تمكنا من التسجيل في الشوط الإضافي الأول، وأضعنا هدفين آخرين بعدها، ولكن فنجاء ضغط على مرمى صور وكان القلق حاضرا حتى أطلق الحكم صافرته”.

وأردف:” هذا الإنجاز لولاية صور عامة، والجميع يستحقه، ونهديه لجماهير صور الذين كنا نرغب أن نفرحهم بالكأس الغالية، خاصة أن نتائج الفريق في السنوات الأخيرة لم تكن جيدة”.

وواصل:” تمكنا من إسعادهم الموسم الماضي بالصعود إلى دوري عمانتل، وهذا الموسم بالكأس الغالية، وجماهير صور تستحق أن تفرح بعد سنوات عجاف، وهي التي وقفت معنا خلال الفترة الماضية بالرغم من النتائج السلبية في الدوري”.

وأشار السناني قائلا:” هذا إنجاز لمجلس الإدارة الذي عمل بجد لأربع سنوات، وأنا اكملت معهم المشوار خلال آخر سنتين بالرغم من بعض الإخفاقات والأخطاء التي من الممكن أن تحصل في أي عمل”.

وأشاد رئيس نادي صور بلاعبي فريقه إذ قال:” جميعهم جيدون ولكن كانت عليهم بعض الضغوط في الفترة الماضية، وتسببت في النتائج السلبية، واللاعبون يستحقون التتويج الذي جاء في وقت مناسب، ليكون دافعا لهم في بطولة دوري عمانتل لتقديم الأفضل والبقاء في الدوري للموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin