القناة الرياضية تصنع “الفرجة” في أغلى الكؤوس

توووفه – عمر الصالحي

أسدل الستار مساء الخميس على النسخة السابعة والأربعين من مسابقة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم، والتي تمكن نادي صور من الظفر بها على حساب فنجاء ليضيف اللقب الرابع له في المسابقة الغالية.

ومع ختام المسابقة انتهت التغطية المميزة والموسعة التي قامت بها قناة عمان الرياضية، التي سخرت كل جهودها من أجل تسليط الضوء على البطولة الأغلى على قلب كل الرياضيين والتي استمرت لمدة 8 أيام، لتقريب الجماهير الرياضية من الحدث الرياضي الأبرز وذلك عبر عدة برامج مختلفة ومتنوعة.

والتي كانت جزءاً من الترويج للمسابقة الغالية التي أصبح صداها هذا الموسم حدثاً كبيراً وبارزاً انعكس على مستوى التنظيم والنقل التلفزيوني أيضاً وبشهادة واسعة من الجماهير والمتابعين.

ليالي الكأس

البرنامج الذي شهد أصداء واسعة بين المتابعين من خلال فقراته المتنوعة ومحاور النقاش الهادفة، قدمه المذيع خالد الشكيلي وباستضافة نخبة من الرياضين والإعلاميين والمحللين والمقربين من اللعبة.

ليالي الكأس الذي أطل علينا كسهرة كروية لمدة ساعتين ونصف، شهد في فقراته التقارير والتغطيات وفقرة اللقاء الودي بالإضافة لمساهمة البرنامج في إطلاق حملة #نحن_شركاءفي_التطوير، التي تهدف لواقع رياضي أفضل، كان أحد العلامات البارزة في برامج قناتنا الرياضية.

الكأس والناس

البرنامج الذي عبر به جمهور الفريقين عن شغفهم وحبهم من خلال تفاعلهم مع المذيع محمد المخيني الذي تنقل بين ولايتي بدبد وصور، وبين جماهير الفريقين، لنقل تلك المشاعر الصادقة والأمنيات ولحظات الفرح وحتى التفاؤل التي ارتسمت على كل الفئات قبل النهائي.

الكأس الغالية

والذي اصطحبنا بتقديمة المذيع سعيد الخروصي وتاج النور من الساعة 3 وحتى 4 والنصف، والذي استضاف العديد من الضيوف من طرفي فريقي النهائي، عشنا معهم اللحظات وبعض ذكريات من عاصروا إنجازات الفريقين، بالإضافة إلى التغطيات المختلفة التي تواصلت عبر الأيام التي سبقت النهائي.

صدى الجماهير

ختام تغطيات قناة عمان الرياضية كان عبر البرنامج الجماهيري صدى الجماهير، والذي يعد أحد العلامات الفارقة في البرامج الجماهيرية، الذي يسلط الضوء على مدرجات الفريقين ونقل الشغف الجماهيري ما قبل ومن خلال وما بعد المباراة، عبر المقدمين المميزين أحمد العاصمي وصلاح السعدي ومكتوم المكتومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى