السلام- الكامل والوافي..من يلاقي السيب في نهائي الطائرة؟

توووفه- إسحاق الحارثي

تقام في 4:30 من مساء الجمعـة على صالة المجمع الرياضي بصحار، المباراة الثالثة والفاصلة بين السلام والكامل والوافي، للوصول للمباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م.

وذلك بعد أن لعب الفريقان مباراتين انتهت الأولى بفوز السلام 3 /0، والمباراة الثانية بفوز الكامل والوافي 3/0.

يملك الفريقان نخبة من اللاعبين المميزين محليين ومحترفين أجانب، ويعول مدربا الفريقين على اللاعبين الأجانب الكثير في هذه المباراة، من خلال المهارات والخبرة الكبيرة التي يملكها المحترفون، سيما لاعب نادي السلام الأمريكي كروز الذي يلعب للعام الثالث على التوالي مع الفريق.

السيب والسلام – دوري الطائرة

وفي الجانب الآخر المحترف الإيراني بالكامل والوافي إدريس دافنشر الذي ظهر بصوره ملفتة خاصة في المباراة الأخيرة، إضافة لبقية اللاعبين في الفريقين حيث يملك السلام كوكبة من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم خالد المقبالي وفلاح الجرادي واللاعب الخبرة والمتألق دائما ايمن أولاد أحمد والليبرو إبراهيم التوبي ومحرك الفريق وقلبه النابض إبراهيم المزيني.

فيما لا تقل شأنا الأسماء التي تتواجد في صفوق فريق الكامل والوافي، ويأتي في مقدمتهم سعود المعمري أفضل لاعب في الفريق والذي يقع عليه الحمل الكبير في ترجيح كفة فريقه بجانب بقية اللاعبين هيثم الشريقي ونوح الجلبوبي ومحمد النقبي والمعد صالح المطوع والليبرو إبراهيم الهاشمي.

يدرك كلا المدربان هيثم الوسلاتي مدرب السلام وسعيد الحمداني مدرب الكامل والوافي، أن هذه المباراة بالنسبة لهما مباراة تحدي ومباراة الوصول للنهائي ومباراة إثبات الذات أمام جميع الصعاب والتحديات التي تواجههما من قبل جماهير الفريقين.

دوري الطائرة – صحار والسيب

في المقابل، ينتظر السيب نتيجة هذه المباراة لمعرفة الفريق الذي سوف يقابله في ختام المسابقة بتاريخ 23 أبريل الجاري.

يذكر أن السيب تمكن من الفوز على صحار في مباراتين متتاليتين، وصعد مبكرا لنهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2018-2019م.

من جانب آخر تقام بعد غد أولي مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الثانية ضمن مباريات الصعود لدوري لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2019-2020م.

والتي تجمع ناديي البشائر ومرباط على صالة المجمع الرياضي بنزوى الساعة 4:30 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى