تحديد موعد طرح تذاكر أولمبياد طوكيو 2020

(إفي)-توووفه

ستبدأ المرحلة الأولى من طرح تذاكر أولمبياد طوكيو 2020 في 9 مايو/آيار المقبل، وستستهدف المقيمين في اليابان، بينما ستكون متاحة أمام المقيمين خارجها في يونيو/حزيران، وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة اليوم.

وستتم هذه المرحلة الأولية، التي تستهدف المواطنين اليابانيين والمقيمين في البلد الآسيوي بشكل حصري، عن طريق القرعة؛ ويتوقع ارتفاع الطلب على تذاكر الحدث الرياضي العالمي الذي سيعقد بين 24 يوليو/تموز و9 أغسطس/آب 2020، حسبما أفادت اللجنة المنظمة في بيانها.

وسيكون على المهتمين بهذه المرحلة الأولى تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني الذي خصصته اللجنة في الفترة ما بين 9 و28 مايو/أيار المقبل، بهدف المشاركة في القرعة التي ستنشر نتائجها في 20 يونيو/حزيران، وهو ما سيمنح الفائزين الحق في الحصول على تذاكر.

وسيكون بيع التذاكر خارج اليابان متاحا اعتبارا من 15 يونيو/حزيران القادم من خلال الموزعين المعتمدين في كل دولة من لجنة طوكيو 2020 واللجان الأولمبية الوطنية، وفقا للجنة المنظمة.

وسيتم فتح مرحلة أخرى من مبيعات التذاكر للمقيمين في اليابان في الخريف المقبل، حيث ستكون التذاكر متاحة للمهتمين بأولوية الحجز.

وبالمثل، سيتمكن المهتمون من جميع أنحاء العالم من شراء التذاكر على موقع المنظمة بدءا من ربيع عام 2020، حيث سيكون من الممكن أيضا شراء التذاكر من مكاتب البيع الرسمية التي ستكون متاحة في طوكيو.

وبالنسبة لدورة الألعاب البارالمبية، التي ستعقد بين 25 أغسطس/آب و6 سبتمبر/أيلول 2020 ، سيتم طرح التذاكر الخاصة بها الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin