تشيلسي يواجه برشلونة ضمن بطولة راكوتين

(إفي)-توووفه

يتواجه تشيلسي وبرشلونة في 23 يوليو/تموز في مدينة سايتاما اليابانية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

ويقام اللقاء ضمن بطولة كأس راكوتين الودية، التي سيواجه خلالها تشيلسي كاواساكي فرونتال في يوكوهاما، قبل مواجهة برشلونة بأربعة أيام

ويسع ملعب سايتاما لـ64 ألف متفرج واحتضن مباريات عالمية مثل نصف نهائي كأس العالم 2022 بين البرازيل وتركيا.

وعن مواجهة برشلونة قال رئيس تشيلسي، بروس بوك: “إنه لشرف بالنسبة لتشيلسي اللعب في هذه المباراة التاريخية، أنا متأكد من أنها ستكون تجربة رائعة”.

وأعلن الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “راكوتين” اليابانية المنظمة للبطولة عن اللقاء في فعالية اليزم،: “هذا سيكون حدثا ضخما ونقطة تحول” لمشجعي الكرة اليابانيين.

وأبدى “فخره” بالبادرة التي ستجلب لأول مرة فريقين “أسطوريين” للبلد الآسيوي.

ومن ناحيته سيواجه برشلونة فريق فيسيل كوبي الياباني المملوك لشركة “راكوتين” أيضا والذي يلعب فيه لاعبو البرسا السابقون أندريس إنييستا وديفيد فيا وسيرجي سامبير يوم 27 يوليو ضمن نفس البطولة.

وسيقام اللقاء في مدينة كوبي غربي اليابان، وعنه أبرز ميكيتاني لقاء إنييستا وفيا وسامبير بفريقهم القديم.

وحضر فعالية الإعلان عن المباراتين المدير الرياضي لبرشلونة، إريك ابيدال، حيث أبرز أن الحدث سيكون “فرصة للاقتراب من المشجعين اليابانيين”.

واشار أيضا إلى أن مباراة كوبي ستكون “مختلفة” لأنه فريق “:يتبع فلسفة ومنهج لعب برشلونة” ويحظى بثلاثة لاعبين سابقين بالبرسا بين صفوفه.

وشهدت الفعالية عرض فيديو لإنييستا أبدى فيه حماسه لمواجهة برشلونة، الفريق الذي لعب فيه طوال مسيرته، لأول مرة واصفا التجربة بـ”الفريدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى