بالصور: نادي عمان يكسب تحدي مجيس

توووفه- لؤي الكيومي

تصوير – عمار المسافر

حقق نادي عمان انتصارا ثمينا على نادي مجيس بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه استاد السيب الرياضي لحساب الجولة الـ20 من دوري عمانتل.

ورفع نادي عمان رصيده إلى النقطة 21 وتجمد رصيد مجيس عند النقطة 16.

مجيس وعمان – دوري عمانتل

الشوط الأول

بدأ اللقاء بحذر شديد من كلا الجانبين، ولم يظهر على أي منهما الرغبة الجامحة في تسجيل هدف السبق والدخول في أجواء اللقاء بشكلٍ إيجابي.

وضعية الفريقين بسلم الترتيب وحاجتيهما الماسة للنقاط الثلاث، جعلت المدربين يفكران في تأمين المناطق الدفاعية أولاً ومن ثم التقدم نحو الهجوم.

مجيس وعمان – دوري عمانتل

وبعد انحسار اللعب في وسط الملعب وتناقل الكرات بين أرجل اللاعبين جاءت أخطر فرص الشوط الأول لمصلحة نادي عمان عبر البرازيلي واشنطن في الدقيقة 39 تألق سهيل ثويني في إبعادها إلى ركنية.

لم يرتق الشوط الأول بمجمله إلى المستوى الفني، ولم يعبر عن رغبة الفريقين في اقتناص النقاط الثلاث حتى سار إلى نهايته بالتعادل السلبي.

مجيس وعمان – دوري عمانتل

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني فاجأ نادي عمان ضيفه بهدف التقدم عبر المحترف المميز أدمير في الدقيقة 48، بعد توغله في منطقة العمليات وإسكانه الكرة في شباك الفريق البحري وعلى يسار الحارس سهيل ثويني.

بعدها بدأ مجيس يستشعر الخطر وحاول التقدم للأمام والعودة إلى اللقاء إلا أنه لم ينجح في تشكيل الخطورة على مرمى منافسه رغم وجود عناصر هجومية في صفوفه.

تغييرات المدربين كانت متباينة بين هدف العودة إلى اللقاء مجدداً، وهدف المحافظة على النتيجة وزيادة الغلة التهديفية، هذا التباين رجح كفة نادي عمان الذي عمل على إغلاق مناطقه وتقليل خطورة مجيس.

مجيس وعمان – دوري عمانتل

لم يشهد اللقاء أي جديد حتى نهايته، عندما أعلن الحكم صافرة النهاية بفوز نادي عمان على مجيس بهدف نظيف للمحترف ادمير.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء حكم الوسط ماجد الحاتمي وساعده على الخطوط راشد الغيثي وأحمد الهلالي ومحمد العثماني حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى