غرب آسيا تعد الناشئين للتصفيات الآسيوية

توووفه– وليـد العبـري

أكد منتخبنا الوطني للناشئين مشاركته في بطولة غرب آسيا السابعة دون 16 عاما، والتي تقام بالمملكة الأردنية في الفترة من 12-1 يوليو القادم، وأكدت 9 منتخبات مشاركتها في البطولة وهي الأردن والسلطنة بالإضافة لسوريا، البحرين، اليمن، الكويت، فلسطين، العراق ولبنان.

وستتوزع المنتخبات المشاركة على مجموعتين، بعد تحديد موعد القرعة، حيث تلعب البطولة بنظام المجموعات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

وستكون تصفيات أمم آسيا دون 16 عاما هي الاستحقاق الأهم للمنتخبات المشاركة في غرب آسيا، وهذا التجمع خير إعداد للتصفيات التي تقام خلال سبتمبر المقبل.

الناشئين وطاجيكستان

وعلى صعيد متصل يواصل الناشئين معسكره في العاصمة الطاجيكية دوشنبه من أجل مواجهة ثانية أمام طاجيكستان، بعد أن خسر اللقاء الأول مساء الاثنين 0/2، حيث يخوض غدا الخميس اللقاء الثاني في الخامسة عصرا بتوقيت السلطنة على الملعب المركزي في دوشنبـه.

وكانت المباراة الأولى قد انتهت بفوز طاجيكستان 2/0، في الشوط الأول تفوق المنتخب المضيف عن طريق عبدالفتوح هوجادزوبه في الدقيقة 28، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق عبدالرؤوف مهربوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى