تعرف على توقيت مباريات خليجي 24

توووفه- خليل التميمي

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ (24) جدول مباريات البطولة والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 24 نوفمبر إلى 6 ديسمبر من العام الحالي.

وسوف يقام حفل الافتتاح في الساعة السابعة والنصف مساء في الرابع والعشرين من نوفمبر القادم على استاد خليفة الدولي وهو الملعب الذي سوف يستضيف كل مباريات البطولة، وسيكون مدة حفل الافتتاح أقل من نصف ساعة.

وبعد حفل الافتتاح وبالتحديد في الساعة الثامنة يقام لقاء افتتاح بطولة خليجي (24) بلقاء منتخب قطر مع اليمن، وفي الساعة العاشرة مساء من نفس اليوم يقام اللقاء الثاني والذي يجمع منتخبنا الوطني العماني والعراق.

وسوف يكون يوما الخامس والعشرين والسادس والعشرين راحة لكل الفرق.

وتنطلق الجولة الثانية في السابع والعشرين من نوفمبر بإقامة مباراتين، حيث يجمع اللقاء الأول منتخبي اليمن مع الكويت الساعة السادسة والنصف مساء، ويجمع اللقاء الثاني منتخبنا مع منتخب الدولة المستضيفة قطر في الساعة التاسعة مساء.

بعدها سيكون هناك راحة في اليومين الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من نوفمبر.

 

وتستأنف البطولة بانطلاق الجولة الثالثة في تاريخ 30 من نوفمبر بلقاء الكويت مع العراق الساعة السادسة والنصف مساء. ويجمع اللقاء الثاني منتخبنا مع اليمن الساعة التاسعة مساء.

بعدها تكون الراحة الإجبارية لكل المنتخبات وذلك في يومي الأول والثاني من ديسمبر القادم.

ثم تنطلق الجولة الرابعة بإقامة مباراتين في الثالث من ديسمبر، حيث يجمع اللقاء الأول منتخب الكويت مع منتخبنا الذي يخوض مباراته الأخيرة وذلك في الساعة السادسة والنصف مساء. ويجمع اللقاء الثاني منتخب العراق مع منتخب قطر الساعة التاسعة مساء.

وسيكون تاريخ الرابع والخامس من ديسمبر راحة لكل المنتخبات.

وفي تاريخ السادس من ديسمبر تقام الجولة الأخيرة، حيث يلتقي في اللقاء الأول منتخبا اليمن والعراق الساعة الخامسة مساء. ويجمع لقاء الختام منتخبا قطر والكويت الساعة السابعة والنصف مساء.

جدول المباريات

الأحد 24 نوفمبر 2019

حفل الافتتاح 18:30

قطر × اليمن الساعة 20:00

العراق × عُمان الساعة 22:00

الأربعاء 27 نوفمبر 2019

اليمن × الكويت الساعة 18:30

عُمان × قطر الساعة 21:00

السبت 30 نوفمبر 2019

الكويت × العراق الساعة 18:30

عُمان × اليمن الساعة 21:00

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

الكويت × عُمان الساعة 18:30

العراق × قطر الساعة 21:00

الجمعة 6 ديسبمبر 2019

اليمن × العراق الساعة 17:00

قطر × الكويت الساعة 19:30

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى