كومان: من الممكن مشاركة كوتينيو كأساسي

(إفي)- توووفه
أوضح الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا أن لاعب الفريق فيليبي كوتينيو “من الممكن أن يشارك كأساسي” خلال مواجهة السبت وذلك بعد تأكيده أن اللاعب “شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق طوال الأسبوع دون مشاكل”.

وبدا المدرب الهولندي، الذي لم يجزم بشكل نهائي مسألة مشاركة كوتينيو منذ البداية، متفائلا بالحالة البدنية للاعب البرازيلي الذي انضم مجددا للقائمة منذ إصابته في 24 أكتوبر/تشرين أول الماضي خلال مواجهة ريال مدريد في العضلة الفخذية ذات الرأسين للساق اليسرى.

وحذّر كومان من أن مواجهة الروخيبلانكوس ستكون “صعبة للغاية” كما أشاد بالعمل الذي يقوم به مدربهم دييجو سيميوني الذي نجح في تكوين “فريق منافس”.

وقال مدرب الفريق الكتالوني: “يعرف الأتلتي كيف يلعب بعدة طرق مختلفة، فبإمكانهم اللعب بطريقة هجومية أو دفاعية للحفاظ على النتيجة. فهم يتأقلمون على حسب المنافس”.

كما أبدى كومان استيائه من التساؤلات حول الانتقادات التي وجهها الوكيل السابق للاعب أنطوان جريزمان للنجم ليونيل ميسي، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب الأرجنتيني فور وصوله مطار برشلونة يوم الخميس الماضي بعد تأكيده أنه “سئم من كونه سبب كل المشكلات داخل النادي”.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الليجا برصيد 17 نقطة متفوقا على برشلونة صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى