
(إفي)- توووفه
أعلن نادي ريال مدريد اليوم الخميس أن قائده سرخيو راموس يعاني من إصابة عضلية في الربلة الداخلية للساق اليسرى.
وأفاد النادي بأنه تم تشخيص إصابة راموس عقب خضوعه لفحوصات اليوم، مشيرا إلى أن عودته للملاعب تعتمد على مدى تطور حالته.
ورغم أن النادي لم يحدد مدة غياب راموس، فإن هذا النوع من الإصابات يحتاج لشهر على الأقل للتعافي، ما يعني أن قائد الملكي سيغيب عن مواجهة ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.
ويعاني راموس من لعنة الإصابات هذا الموسم إذ غاب بسببها عن نحو 20 مباراة.
