السد يتعادل مع فولاد الإيراني

 (د ب أ) – توووفه

تعادل السد القطري مع فولاد الإيراني 1 / 1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم فولاد عن طريق لوسيانو شيمبا في الدقيقة 61، قبل أن يسجل بو علام خوخي هدف التعادل للسد في الدقيقة 89.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، خيم التعادل السلبي على مواجهة النصر السعودي والوحدات الأردني.

يذكر أن السعودية تستضيف مباريات تلك المجموعة، وذلك بعدما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة دور المجموعات بنظام التجمع في كل مجموعة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى