
توووفه- خليل التميمي
أجرى لاعبو منتخبنا اليوم الفحوصات اللازمة لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين حول فيروس كورونا وذلك قبل السفر إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض المعسكر الخارجي الأول.
ويترقب الجميع نتائج الفحوصات والتي على أثرها يتحدد اللاعبون والأشخاص الذين سوف يسافرون إلى دبي، ويأتي ذلك تطبيقا للبرتوكول الطبي قبل موعد التجمع والسفر لخوض المعسكر.
وسوف يسافر أعضاء بعثة المنتخب مساء السبت، حيث يبدأ المنتخب معسكره الخارجي الأول والذي سوف يستمر حتى الخامس من مايو القادم، ويبحث خلاله الأحمر خوض مباراتين وديتين مع أندية إماراتية.
الجدير بالذكر أن برانكو مدرب منتخبنا سبق وأن أعلن قائمة تضم 29 لاعبا للمشاركة في معسكر دبي، وهم فايز الرشيدي ويوسف الشيادي وأحمد الرواحي وإبراهيم المخيني ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وعصام الصبحي وفهمي دوربين وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وعبس الهشامي وأرشد العلوي وحارب السعدي ويزيد المعشني وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري ومحسن جوهر الخالدي وياسين الشيادي وعبدالعزيز المقبالي ومحمد مبارك الغافري ومحسن الغساني وعمر المالكي وسعود علي الحبسي.
