برشلونة يصل إشبيلية لخوض نهائي الكأس

(إفي)- توووفه

وصل فريق برشلونة الجمعة إلى مدينة إشبيلية استعدادا لخوض نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا غدا السبت أمام أثلتيك بلباو على ملعب لا كارتوخا.

ويتطلع برشلونة لتتويج باللقب للمرة الـ31 في تاريخه ليوسع رقمه القياسي، على حساب أقرب المنافسين إليه في عدد الألقاب، وهو بلباو صاحب الـ23 لقبا.

كما يبحث برشلونة عن لقبه الاول في حقبة مدربه الهولندي رونالد كومان، بعد خسارته في بطولة كأس السوبر المحلي، في نهائي قد يكون الأخير لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سينتهي عقده مع الفريق في يونيو/حزيران المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى