بنزيمة: علينا أن نخوض كل مباراة وكأنها نهائي

(إفي)- توووفه

أكد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، أنه إذا أراد فريقه أن يكون بطلا لليجا فعليه أن يخوض كل مباراة من الجولات المتبقية وكأنها “مباراة نهائي”.

وقال بنزيمة في تصريحات لموقع ريال مدريد: “علينا أن نخوض كل مباراة وكأنها نهائي. علينا أن نفكر في الفوز بكل لقاء وحصد الثلاث نقاط. نعلم أن المباريات المتبقية قليلة ولكنها صعبة، نحن نلعب على لقب الليجا”.

وأضاف: “بالنسبة لنا، نعلم أن كل فريق يلعب بأفضل شكل أمام ريال مدريد. يتراجعون للخلف وينتظروننا ويلعبون على المرتدات، علينا أن ندخل كل مباراة لتقديم كرة القدم خاصتنا والتفكير في الفوز بالنقاط الثلاثة”.

وبتعادله الأخير أمام خيتافي، أهدر ريال مدريد فرصة ثمينة لمواصلة الصراع على صدارة الليجا، ليبتعد عنه أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى