خاميس رودريجيز ينفي نيته الثأر من زيدان

 

  •  (إفي) – توووفه

 

أكد خاميس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي إنه “لا يكّن أي شيء ضد” مدربه السابق زين الدين زيدان، معربا عن شكره له على المعاملة التي لقيها من الفرنسي أثناء تواجد اللاعب في ريال مدريد.

وقال رودريجيز “لا أكّن أي شيء على الإطلاق ضد زيدان. ليست مشاعر حقد أو رغبة في الفوز عليه. أود فقط تقديم مباراة كبيرة، وأريد أن يتمكن البايرن من خوض نهائي رائع، هذا هو ما نريده. ليس لدي أي شيء ضده أو ضد النادي. لدي مشاعر امتنان فحسب. اتطلع لتقديم أداء جيد أمامهم”.

واعتبر خاميس أنه “من الرائع” العودة لمواجهة زملاءه القدامى بملعب سانتياجو برنابيو بعد عام تقريبا من رحيله عن الفريق الملكي. وصرح اللاعب أنه “من الممتع” العودة إلى ما كان “منزله” طوال ثلاثة مواسم، موضحا أن مزيجا من المشاعر المختلفة سيراوده تجاه المدينة بأسرها.

وبسؤاله عما إذا كان سيحتفل حال أحرز هدفا، بدا الكولومبي واضحا بتأكيده “لا، لأنني كنت على ما يرام هنا. عاملوني بشكل جيد للغاية حقا. لطالما وددت البقاء هنا. كانت ثلاثة أعوام مميزة حصدت فيها ألقاب عدة. فزت عمليا بكل شيء. الأمر يتعلق باحترام هؤلاء الناس الذين جلبوا لي السعادة هنا”.

كذلك، أبرز نجم (لوس كافيتيروس) أنه لا يسعى “لإثبات” شيء لأحد في ريال مدريد، موضحا أنه متواجد مع بايرن ميونخ. ولم يتطرق للعودة إلى الميرينجي لأنه يفكر فقط في الفريق الألماني.

وشدد “أريد أيضا تقديم أداء طيب في كأس العالم ثم سنرى بعدها ما يحدث. البايرن هو كل شيء حاليا. النادي هو حاضري. لا أحد يعلم ما الذي قد يحدث في المستقبل. اتطلع فحسب للظهور بصورة جيدة في المباراة ومساعدة البايرن على العبور ولعب كرة القدم كي يتسنى لي البقاء هناك دائما”.

ويستضيف الريال غدا الثلاثاء على ملعبه سانتياجو برنابيو ضيفه الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وكان فريق العاصمة الإسبانية قد فاز ذهابا بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى