كلوب يستبعد سيناريو السقوط أمام روما ويشدد على استفادته من درس برشلونة

 

  • (إفي) – توووفه

 

قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب قبل مواجهة فريقه مع روما الإيطالي غدا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إن نتيجة 3-0 التي تكفل لفريق “الذئاب” التأهل للنهائي ممكنة لكنها صعبة.

وأشاد كلوب بفريقه، الذي فاز بمباراة الذهاب بخمسة أهداف لاثنين، مشيرا إلى أن لاعبيه وصلوا إلى روما للصراع من أجل أحلامهم.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي “نحن سعداء بالوصول إلى هنا. هو أمر رائع. الفتية جاؤوا بنا إلى هنا بفضل مستواهم ومجهوداتهم. نستحق الوجود هنا ونحن هنا للصراع من أجل أحلامنا”.

وتابع كلوب “بعد انتهاء مباراة الذهاب كان البعض محبطا كأننا خسرنا. يجب على روما الفوز بثلاثة نظيفة. هي نتيجة ممكنة لكن يصعب تحقيقها”.

وتمنى المدرب أن يخوض فريقه المباراة بعزم وإصرار للفوز على روما الذي اعتبر أنه سيدخل المباراة مقتنعا بفرصه.

وأضاف كلوب “علينا أن نستعد ذهنيا لهذه المباراة. روما سيفعل هذا وسيلعب بوتيرة مرتفعة لكن نحن أيضا سنكون هنا بإصرارنا”.

وأشار المدير الفني إلى أنه يعي خطورة اللعب على ملعب الأوليمبيكو الذي لم ينجح أي فريق أوروبي في التسجيل عليه هذا الموسم، مشيرا إلى أن العودة التي حققها روما أمام برشلونة بمثابة درس إضافي.

وأضاف كلوب “لست هنا لأقول شيئا عن برشلونة الذي فاز بالدوري منذ عدة أيام.كان روما مستعدا بصورة أكبر في هذه المباراة. ربما ظن برشلونة أنها محسومة. لم أكن في في حاجة لمثل هذا التحذير، لكنه كان نافعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى