الاتحاد المصري يحيل تظلم الزمالك للجنة الاستئناف

(د ب أ)-توووفه

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين إحالة التظلم المقدم من نادي الزمالك بشأن العقوبات التي وقعت عليه أمس الأحد بسبب الأحداث التي صاحبت مباراته أمام البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز إلى لجنة الاستئناف.

وذكر الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الاثنين أنه تسلم تظلم من نادي الزمالك بشأن العقوبات الصادرة ضده من إدارة المسابقات بالاتحاد.

وأضاف: “تم إحالة التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه. وبذلك تكون قرارات الإيقاف الصادرة عن إدارة المسابقات محل التظلم مؤقتة لحين الفصل في التظلم من قبل لجنة الاستئناف إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو إلغائه”.

وأوضح: “يؤكد الاتحاد على أن احترامه وتقديره لجميع الأندية كان ولا يزال أحد الأركان الرئيسية التي يقوم عليها عمله، كما أنه يقف على مسافة واحدة من كل منها”.

وأضاف: “جميع قراراته تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها، ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تتسع هذه الآلية لتضمن للمتظلم من القرار أو المستأنف أن يكون الإيقاف بشكل مؤقت لحين الفصل في تظلمه، إما بتأييد القرار محل التظلم أو تخفيف ما ورد فيه أو إلغائه “.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب، الزمالك لمدة 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه بعد تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

وكان شيكابالا دخل في أزمة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة إتحاد الكره المصري خلال مراسم التتويج بدرع الدوري المصري عقب مواجهة البنك الأهلي الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى