بايرن يسعى لتصحيح مساره بعد الخروج المذل من الكأس

(د ب أ)-توووفه

تخضع المسيرة المذهلة لفريق يونيون برلين على ملعبه لاختبار حقيقي يوم السبت عندما يستضيف بايرن ميونخ حامل اللقب في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويتطلع يونيون برلين إلى النجاح في أحد أكبر الاختبارات في تاريخ النادي.

ونادرا ما يخسر بايرن ميونخ مرتين متتاليتين، ويسعى لاعبو النادي البافاري والجهاز الفني لبذل قصارى جهدهم لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة المذلة على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون رد في الدور الثاني لكأس ألمانيا.

وتعرض بايرن لأكبر هزيمة في تاريخه بكأس ألمانيا وأسوأ هزيمة محلية منذ 43 عاما.

وتولى دينو توبمولر المدرب المساعد لبايرن المسؤولية أمام جلادباخ في غياب المدير الفني جوليان ناجلسمان الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال توبمولر “علينا أن نتعايش من الحقد والاستهزاء ليوم أو اثنين، لكن علينا أن نزيل الغبار عن أنفسنا وأن نظهر رد الفعل يوم السبت”.

من جانبه قال توماس مولر مهاجم بايرن “سنرى في الأسابيع المقبلة كيف سيكون رد فعلنا بعد مثل هذه المباراة ، أعتدنا على إظهار رد الفعل بعد مثل هذه التجربة السلبية ، لكنكم أعتدتم أيضا على تفاعلنا بشكل مغاير عندما نتأخر، لكننا لم نصل أبدا إلى نقطة الاستغلال الأمثل لمحرك الغضب الخاص ببايرن”.

ومن المتوقع أن يعمل محرك الغضب بكامل طاقته يوم السبت حيث يتطلع بايرن لتعزيز موقعه في صدارة البوندسليجا على حساب يونيون برلين ، في أول مواجهة للفريق أمام أحد الفرق التي حققت نتائج مفاجئة في الموسم الحالي، وذلك قبل ملاقاة فرايبورج الاسبوع المقبل.

ويحتل فرايبورج المركز الثالث ويعتبر هو الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة هذا الموسم قبل مواجهة جرويتر فورت نادي المؤخرة يوم السبت.

ويأتي يونيون برلين في المركز الخامس ولم يخسر الفريق على ملعبه طوال 21 مباراة متتالية، وهي المسيرة التي شهدت تعادله مع بايرن بهدف لمثله في الموسم الماضي، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها المباراة الأخرى بين الفريقين في ميونخ.

وأنهى يونيون الموسم الماضي في المركز السابع وعلى عكس بايرن ، تقدم للدور الثالث بكأس ألمانيا بعد فوزه على فالدهوف مانهايم المنافس بالدرجة الثالثة، 3 -1.

ويتسلح يونيون بجهود هدافه تايو اونيي صاحب السبعة أهداف في البوندسليجا، ولاعبه المخضرم ماكس كروس أمام بايرن.

من جانبه يسعى بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ، للاقتراب أكثر من الصدارة من خلال مباراته أمام ضيفه كولن يوم السبت.

ويلتقي يوم السبت أيضا باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع مع فولفسبورج بعد خروجه من كأس ألمانيا على يد كارلسروه.

وستشهد المباراة الظهور الأول لفلوريان كوفيلدت المدير الفني الجديد لفولفسبورج، والذي خلف مارك فان بوميل.

ويلتقي غدا الجمعة هوفنهايم مع هيرتا برلين، ويوم السبت يلتقي ارمينيا بيلفيلد مع ماينز وانتراخت فرانكفورت مع لايبزج، فيما يلتقي يوم الاحد اوجسبورج مع شتوتجارت وبوروسيا مونشنجلادباخ مع بوخوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى