كاشيما وسوون سامسونج يكملان عقد المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال آسيا

 

(د ب أ)- توووفه

 

أكمل فريقا كاشيما أنتلرز الياباني و سوون سامسونج بلوو وينجز الكوري الجنوبي عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وصعد كاشيما لدور الثمانية رغم خسارته 1 / 2 أمام مضيفه شنغهاي الصيني، فيما حقق سامسونج بلووينغز فوزا كبيرا على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

وعلى ستاد شنغهاي حجز كاشيما بطاقة التأهل لدور الثمانية، مستفيدا من فوزه 3 / 1 على منافسه الصيني في مباراة الذهاب، ليفوز 4 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتقدم هالك بهدف مبكر لشنغهاي في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل شوما دوي لكاشيما في الدقيقة 42.

وعاد هالك لهز الشباك مرة الأخرى، بعدما سجل الهدف الثاني للفريق الصيني في الدقيقة 81، لتشهد الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من أصحاب الأرض لإحراز هدف آخر ولكن دون جدوى.

وعلى ستاد سوون كأس العالم، نجح سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي في تعويض خسارته ذهابا صفر / 1 أمام أولسان هيونداي، بعدما تغلب عليه 3 / صفر في لقاء الإياب، ليفوز 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتقمص كون هي كيم دور البطولة في اللقاء بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني لسوون سامسونج بلووينجز في الدقيقتين 26 و31، قبل أن يهدر ميسلاف أورسيتش فرصة تقليص الفارق بعدما أضاع ركلة جزاء لأولسان في الدقيقة 60.

وأضاف فاجوينيو الهدف الثالث لسامسونج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

يذكر أن فرق السد والدحيل القطريين وتيانجين الصيني وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وبيرسبوليس واستقلال طهران الإيرانيين سبق لهم التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى