4 أهداف في اليوم الأول لبطولة غرب آسيًا للناشئين

الأردن- توووفه

حقق منتخبا العراق والأردن الفوز في انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم على ملعب العقبة حتى 30 يونيو الجاري.

وجاء فوز العراق على شقيقه اليمني 2/1، في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً فوز الأردن على عمان بهدف دون مقابل.

وبذلك يتصدر المنتخب العراقي الترتيب العام برصيد 3 نقاط بفارق عدد الأهداف المسجلة أكثر عن المنتخب الأردني، فيما بقي رصيد المنتخبين اليمني والعماني خالياً.

وتنطلق الأربعاء منافسات المجموعة الثانية بإقامة مباراتين، الأولى عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن بين فلسطين وسوريا، والثانية عند التاسعة مساءً بين لبنان والكويت.

وتتواصل البطولة 23 يونيو بلقاء عمان والعراق، اليمن والأردن، وفي يوم 24 يلتقي المنتخبان الكويتي والفلسطيني، وسوريا ولبنان.

وعقب ذلك بيوم يلعب اليمن وعمان، الأردن والعراق، وأخيراً في اختتام دور المجموعات يوم 26 يتقابل سوريا والكويت، لبنان وفلسطين.

ويشهد يوم 28 إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى، ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام 30 يونيو.

وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين أقيمت في السعودية نهاية 2021 وشهدت فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى