رابطة الدوري السعودي للمحترفين تعلن جدول مباريات الموسم الجديد

(د ب أ)-توووفه

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي، جدول مباريات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، والذي سينطلق يوم 25 من آب / أغسطس الجاري.

وأوضحت الرابطة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أن الدور الأول من المسابقة سينتهي أوائل شباط / فبراير المقبل، دون الكشف عن موعد ختام المسابقة.

وحددت اللجنة مواعيد مباريات المسابقة من المرحلة الأولى وحتى المرحلة الـ15.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه كبطل للمسابقة، حينما يحل ضيفا على الخليج، أحد الأندية الصاعدة من دوري الدرجة الأولى، في اليوم الأول من المسابقة، وتسبقه مباراة تجمع بين الفيحاء وضمك.

وفي اليوم التالي (26 آب / أغسطس) يلعب الاتحاد، وصيف الموسم الماضي، مع مضيفه العدالة، فيما يلعب الاتفاق مع الطائي والشباب مع الباطن، وسيكون يوم 27 من الشهر ذاته هو اليوم الختامي للمرحلة الأولى بثلاث مواجهات تجمع ما بين الفتح والتعاون، أبها والرائد، الشباب والباطن.

وتشهد المرحلة الخامسة من المسابقة، أول مواجهة قوية، حيث سيستضيف النصر فريق الاتحاد يوم الثاني من تشرين الأول / أكتوبر المقبل، فيما تشهد المرحلة السابعة مباراة قوية بين الهلال والشباب يوم العاشر من الشهر ذاته.

ويلتقي النصر مع غريمه الهلال في المرحلة العاشرة من المسابقة، أحد يومي 25 أو 26 من تشرين الأول /  أكتوبر المقبل، فيما تشهد المرحلة 12 مواجهة بين حامل لقب الموسم الماضي (الهلال) ومضيفه الاتحاد الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى