مشاركة إيجابية للجمعية العمانية للسرطان في فعالية (صحتك في ممشاك) بصلالة

صلالة- توووفه

شاركت الجمعية العمانية للسرطان بظفار مشاركة إيجابية في فعالية (صحتك في ممشاك) التي نظمته مدائن متمثلة في مدينة ريسوت الصناعية في نسختها الثالثة. واشتملت الفعالية على أنشطة رياضية للمشي، وتهدف إلى تعزيز مشاريع وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، وتعميق روح المبادرة وإيجاد قنوات تساعد على غرس روح التعاون في الشركات المستثمرة، وتشجعهم على المساهمة في التبرعات لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

تضمنت الفعالية التي أقيمت بمدينة ريسوت الصناعية مسارا للمشي لمسافة 2 كيلوا متر. كما تضمنت فعاليات متنوعة متمثلة في مسابقات للأطفال على المسرح ومشاركات من جمعية النور للمكفوفين وجمعية بهجة للأيتام والجمعية العمانية للسرطان بمحافظة ظفار، وقدمت كل جهة تعريفا بدورها وما تقدمه للمجتمع من خدمات كثيرة.

وحول الفعالية قال سالم بن عوض النجار رئيس الجمعية العمانية للسرطان بظفار: إن احتضان مدائن ممثلة في مدينة ريسوت الصناعية لهذه الفعالية يعد أمرا مهما وذا بعد ومسؤولية اجتماعية يشكرون عليه، إذ إنها تقرب الشركات من المجتمع ومن مؤسساته الخيرية والتطوعية ومعرفة ما تقوم به وآلية الشراكة معها فيما يخدم المجتمع وأفراده وأن تكون مساهمة إيجابية لها في المجتمع من خلال مؤسسات رسمية ومعترف بها بشكل رسمي، وهذا يجعلنا حريصين على التواجد وبكل قوة وفعالية ونأمل في قادم الوقت أن نشاهد مثل هذه الفعاليات القيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى