مارسيلو جاياردو يعود إلى ريفر بليت

توووفه – ترجمة

يعود المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إلى ريفر بليت بعد فترة من «تجديد الطاقة» و«استعادة المساحة الشخصية»، كما صرح خلال تقديمه كمدرب «مليونير» جديد، بعد ولايته السابقة من 2014 إلى 2022.

وقال خلال العرض التقديمي في ملعب المينيمنتال: “إن قضاء عام من حياتي في تجديد الشخصية وتجديد طاقتي واستعادة المساحة الشخصية جعلني أفكر في أشياء كثيرة”. و

وظهر جاياردو إلى جانب رئيس النادي، خورخي بريتو، على منصة تضم عدة لوحات تحمل صورته وشعار “هذه القصة مستمرة”، إلى جانب الجوائز التي فاز بها خلال فترة ولايته الأولى الناجحة مع الفريق الأحمر والأبيض.

وأعرب المدرب “المليونير” الجديد عن أن هذه العودة، بعد ما يزيد قليلا عن 20 شهرا بعيدا عن النادي، تجلب له “الكثير من العاطفة” وتمثل “تحديا” و”التزاما” كبيرين. “تتضمن المشاعر الكثير من المشاعر المختلطة”.

وأضاف: “لم يمض وقت طويل منذ أن غادرت، لكن يبدو أنني لم أغادر أبدًا.. العودة إلى النادي، والمشي عبر القاعات، وتجربة عالم النهر يجعلني أشعر كثيرًا وكأنني في بيتي.. هذا شعور داخلي يريحني ويسعدني”.

وسيتولى جاياردو، الذي فاز بأربعة عشر لقباً في ثماني سنوات ونصف على رأس الفريق (2014-2022)، مسؤولية الفريق هذا الأسبوع وسيظهر لأول مرة يوم السبت 10 أغسطس، عندما يواجه ريفر بليت على أرضه، هوراكان في الجولة العاشرة.

ويعود لاعب موناكو وباريس سان جيرمان السابق إلى النادي بعد فترة قصيرة قضاها في تدريب الاتحاد السعودي، حيث لم يحقق نتائج جيدة وتم إقالته مطلع يوليو/تموز الماضي.

وأثارت عودة جاياردو إلى نادي نونيز ترقباً هائلاً بين المشجعين، الذين يأملون أن يتمكن من تكرار نجاح مهمته السابقة، بدءاً بكأس ليبرتادوريس هذا العام من خلال المباراة النهائية في بوينس آيرس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى