أبطال سلطنة عمان يتألقون في بطولة آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو

مسقط- توووفه

تحت شعار التنافس والإبداع، اختتمت بطولة آسيا القارية لمحترفي رياضة الجوجيتسو 2024، التي أقيمت في “المبادلة أرينا” من 13 إلى 15 سبتمبر، بمشاركة 3000 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية. شهدت البطولة مشاركة 600 رياضي ورياضية من خارج دولة الإمارات، و73 نادياً وأكاديمية من جميع أنحاء آسيا والعالم.

تألق لاعبو سلطنة عمان في فئة المحترفين، حيث حقق المدرب واللاعب عبدالله الفارسي ميدالية فضية في وزن تحت 62 كجم (الحزام الأسود)، بعد أداء مميز في نزالات قوية ضد نخبة من اللاعبين الدوليين. كما شارك في البطولة لاعبون آخرون من السلطنة، منهم عكرمة العريمي وفهد العريمي في فئة الحزام البنفسجي تحت وزن 77 كجم، وفريق طلال البلوشي في وزن تحت 85 كجم.

وفي تعليقه على البطولة، أشاد عبدالله الفارسي، عضو ومؤسس اللجنة العمانية للفنون القتالية والدفاع عن النفس، بالمستوى الفني الرفيع الذي شهدته المنافسات، مؤكداً أن بطولة آسيا لأندية الجوجيتسو المحترفة أصبحت واحدة من أهم البطولات على الساحة الدولية، وأن سلطنة عمان أصبحت تبرز على خريطة الفنون القتالية عالمياً.

مع انطلاق الاستعدادات للمنافسات العالمية المزمع إقامتها في نوفمبر 2024، يظل أبطال السلطنة في أوج حماسهم وتنافسهم، معززين آمالهم في تحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى