اتحاد اليد يناقش مع نادي عمان استعداداته لاستضافة البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس

مسقط- توووفه

عقد الاتحاد العماني لكرة اليد اجتماعًا مشتركًا مع نادي عمان بمقر الاتحاد، بحضور موسى بن خميس البلوشي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد، وسعيد بن علي الحوسني، المكلف بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد. ومن نادي عمان حضر جهاد بن عبدالله الشيخ، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ويونس ال عزان، أمين سر النادي، وأحمد الجساسي، مدير فريق كرة اليد بنادي عمان.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات الخاصة باستضافة سلطنة عمان، ممثلةً بنادي عمان، البطولة الخليجية الـ41 للأندية أبطال الكؤوس، خلال الفترة من 15 إلى 24 فبراير 2025م، بمشاركة 8 أندية خليجية. كما تم خلال الاجتماع أيضًا مناقشة أماكن إقامة الفرق وأعضاء اللجنة الفنية للبطولة، وتحديد أماكن تدريبات الفرق، وغيرها من التجهيزات الأخرى، إلى جانب تشكيل اللجان العاملة.

وسوف يشارك في البطولة 8 أندية، منها ناديين من سلطنة عمان، وهما نادي عمان ونادي السيب. ويشارك الاتحاد القطري في البطولة بفريقين: نادي الريان، بطل البطولة السابقة، ونادٍ آخر يتم ترشيحه من قبل الاتحاد القطري. أما باقي الاتحادات الخليجية فستشارك بنادٍ واحد فقط.

وسيتم توزيع الأندية المشاركة على مجموعتين تلعب نظام الدوري من دور واحد في كل مجموعة، حيث يصعد أول وثاني المجموعة إلى المربع الذهبي. ولا يزال اتحاد اليد ينتظر ترشيح الاتحادات الخليجية لأنديتها المشاركة في البطولة من أجل تحديد موعد سحب القرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى