مشاركة متميزة لأكاديمية جيل المستقبل في معرض مزايا 2024 بجامعة السلطان قابوس

توووفه- مسقط

انطلق اليوم في جامعة السلطان قابوس معرض مزايا الرابع لعام 2024 ولمدة يومين في القاعة الكبرى بالمركز الثقافي تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور /فهد بن الجلندى بن ماجد آل سعيد، رئيس جامعة السلطان قابوس بمشاركة متميزة لأكاديمية جيل المستقبل.

ويعتبر برنامج (مزايا) أحد المبادرات التحفيزية الاستراتيجية للجامعة والتي تعتمد على صنع شراكات مع قطاعات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية بما فيها قطاع الرياضة لمنح مميزات لجميع منتسبي الجامعة وعوائلهم والذين يصل عددهم إلى ٢٥ ألف منتسب.

يهدف المعرض إلى إيصال الشركات والمؤسسات والمراكز التعليمية والرياضية إلى شريحة عملاء مميزة وكبيرة من موظفي وطلبة الجامعة والمستشفى الجامعي من خلال الترويج للمشاركين.

وتأتي المشاركة الأولى لأكاديمية جيل المستقبل في معرض مزايا تثمينا للشراكة المتميزة مع جامعة السلطان قابوس الصرح التعليمي الأول في سلطنة عمان واستمرارا للمبادرات المجتمعية والترويجية للأكاديمية للتعريف بجميع الخدمات والأنشطة المقدمة من الأكاديمية لموظفي وطلبة الجامعة خاصة ولجميع شرائح المجتمع عامة.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا في يومه الأول، من الزوار سواء من طلبة أو موظفي جامعة السلطان قابوس وكذلك من الزوار القادمين من خارج الجامعة، حيث تعرف الزوار في المساحة المخصصة للأكاديمية على البرامج والأنشطة المقدمة في أكاديمية جيل المستقبل وعلى الكادر التدريبي ومنهجية كرة القدم الذكية التي تعتمدها الأكاديمية في تدريباتها لصقل مهارات اللاعبين.

كما تعرف الزوار على العروض الخاصة المقدمة من الأكاديمية للملتحقين بها خلال فترة معرض مزايا.، كذلك تم خلال المعرض سحب كوبونات هدايا للزوار مقدمة من أكاديمية جيل المستقبل.

أهداف الأكاديمية

تحرص أكاديمية جيل المستقبل منذ نشأتها على صقل مهارات وتطوير الجانبين الفني والذهني للاعبين خلال الموسم الرياضي وخلال البطولات والمعسكرات الخارجية والذي انعكس بشكل إيجابي على مستوى اللاعبين ومدى تطورهم من خلال اتباع منهجية الكرة الذكية في التدريب في جميع الفئات العمرية من قبل مدربين ذوي كفاءة عالية.

كما تهدف الأكاديمية إلى تقديم الأفضل للمواهب الكروية العمانية والارتقاء بمستوياتهم وتعزيز المكانة الكروية لشباب السلطنة داخليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى