مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي: أحترم الجمهور العماني وجئنا لتحقيق نتيجة إيجابية

توووفه- ترياء البنا

عقد في الثانية عشرة والنصف من بعد ظهر اليوم بفندق جي دبليو ماريوت بمدينة العرفان، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مواجهة منتخبنا الوطني وشقيقه الكويتي، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وحول اللقاء علق خوان بيتزي مدرب منتخب الكويت: مباراة صعبة وسعداء بتطور المستوى، المنتخب العماني يلعب على أرضه ووسط جمهوره، المستوى معهم جيد ولكن النتيجة لم تخدمهم، نحترم الجميع وسنقدم أفضل مستوى، أما عن تغيير الإدارة الفنية فلن أتحدث اركز مع منتخبنا.

وأردف: كان لقاء العراق صعبا، ولم نحسن استغلال تفوقنا، كان يمكننا تحقيق الفوز، وبعد التحليل وجدنا التعادل جيدا بالنسبة الينا رغم أننا كنا نستحق الفوز، لم نستغل الزيادة العددية.

وتابع: جاهزون جيدا ونعرف قيمة الجمهور العماني ولكننا في تصفيات علينا أن نكون جاهزين لأي ظروف ودائما نحن جاهزون لفرض شخصيتنا في أية مباراة.

وواصل: نحضر للقاءات حسب قوة الخصم هجوميا ودفاعيا، احيانا الخصم يحرمنا تطبيق خطتنا، وعلينا التأقلم مع ظروف أي لقاء، نخطط ما نريد وننفذ المستطاع، عطفا على سيناريو المواجهة، وعن مباراة الغد هدفي عامة الفوز في جميع اللقاءات منذ بدأت التدريب، وربما نعتمد على الهجمات المرتدة إذا كانت ستحقق الهدف والحظوظ متساوية بين الفريقين، عامة متفائل وأثق في اللاعبين.

وقال اللاعب سعود الحوشان: الجميع يعرف أهمية المباراة، وجئنا لتحقيق نتيجة إيجابية، وأتمنى التوفيق للمنتخبين، المعنويات عالية جدا بين اللاعبين ونسعى للفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى