مدرب الأردن في المؤتمر الصحفي: المنتخب العماني في أفضل حالاته.. والفريق مكتمل العناصر

عمان – ترياء البنا

عُقد في الثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت العاصمة الأردنية عمان، بفندق ماريوت عمان، المؤتمر الصحفي للمدربين الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه الأردني في إطار مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تعليقًا على اللقاء، قال مدرب المنتخب الأردني جمال السلامي: المباراة صعبة أمام فريق قوي، ونحن جاهزون للقاء. الحالة النفسية للاعبين أفضل الآن، ومباراة كوريا استفدنا منها كثيرًا. نحن الآن أفضل بدنيًا، وتدريبات الأمس أكدت على الرغبة في الفوز والتأهل، رغم أن المنتخب العماني نفسيًا في حالة ممتازة.

وتابع: موسى التعمري مصاب وكذلك يزن، نثق في الطاقم الطبي. يزن لم يكن ليجهيز لولا الطاقم الطبي، وموسى حضر معنا ولم يرفض ناديه أبدًا، ولكن الطبيب أكد أنه لن يستطيع اللعب في لقاء عمان، ففضلنا عودته للنادي. لدينا فريق متكامل العناصر وليس لدينا مشكلة مع أي نادٍ يحترف فيه لاعب أردني.

وأضاف: نقوم بعمل كبير، وأتحمل مسؤولية كل شيء، بما في ذلك اختيار اللاعبين. التأهل أمل كبير، ولن يأتي إلا بالعمل، ونحن قادرون على التأهل.

وواصل: المنتخب العماني أدى مباريات كبيرة، ولم يكن يستحق الخسارة أمام العراق، حيث كان الأحمر هو الأفضل. وحتى مباراة كوريا انتهت بتفاصيل صغيرة. وفي مباراة الكويت كانوا ممتازين ولديهم لاعبون مميزون، وعلينا أن نكون جاهزين. عمان يعتمد على الهجوم ولديه خط أمامي متميز، وسنكون جاهزين وطموحنا تحقيق أفضل نتيجة، ولا نهاب أي فريق. لدي ثقة في اللاعبين رغم أن الفترة الحالية صعبة. أيمن حسين وحده حقق 6 نقاط للعراق، وفقدان النجوم أثر علينا. غدًا لدينا يزن وبقية النجوم، ولدينا لاعبون مميزون، وعارف الحاج لاعب بالتأكيد مميز، ولكنه وبعض الشباب يفتقدون الخبرة، لذا يتوقف إشراكهم على جاهزيتهم ليكونوا إضافة للمنتخب.

واختتم: المنتخب العماني يلعب كرة جيدة، لذا أتوقع مباراة ممتعة، وسنسعى لتحقيق الفوز.

فيما علق لاعب الأردن محمود الماردي: صححنا أخطاء اللقاء الماضي، ونحاول نسيان المباراة السابقة، وبإذن الله تكون مباراة لائقة بمنتخبنا. من الممتع محاولة تحسين الصورة أمام الجمهور، وقفنا على أخطائنا وندرك طموح الجمهور ونطلب دعم الجميع.

وتابع: الفوز على كوريا الجنوبية أمر صعب، كانت المباراة بالنسبة إليهم مهمة، ونحن لم نظهر بالشكل المطلوب خلال اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى