مجموعة السيب.. تعادل الأهلي البحريني وهلال القدس الفلسطيني بكأس التحدي الآسيوي

توووفه- ترياء البنا

ضمن مواجهات المجموعة الثالثة في كأس التحدي الآسيوي والتي تضم السيب ممثل سلطنة عمان، تواجه في المبارة الأولى الأهلي البحريني وهلال القدس الفلسطيني، وذلك على ملعب السيب الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

انطلق الشوط الأول هادئا ولم نشهد أية خطورة لأي من الطرفين حتى الدقيقة الثامنة التي شهدت فرصة أولى لمهاجم الأهلي البحريني تافاريس الذي سدد كرة مرت بسلام على يسار مرمى عيسى أبو دين حارس هلال القدس، لتعود المباراة للهدوء مرة أخرى دون أن تشهد أية إثارة رغم استحواذ الأهلي البحريني ولكنه لم يشكل أية خطورة على مرمى هلال القدس، حتى جاءت الدقيقة 33 والتي شهدت تسديدة من سيد شرف ارتقت مرمى هلال القدس بسنتيمترات.

حاول هلال القدس مجاراة الأهلي البحريني ولكن كانت هجماته بلا أنياب، ومرت الدقائق بلا اي جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني بهجوم من الأهلي البحريني في محاولة لإدراك هدف التقدم لترجمة استحواذه، ولكنه واجه تمركز جيد من مدافعي هلال القدس الذين أجادوا الانتشار في خطي الوسط والدفاع، ولاحت له فرصة ذهبية في الدقيقة 61، ولكن محمد فرج سددها قوية ارتطمت بيد الحارس وارتدت للمدافعين.

واصل الأهلي هجماته واعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكنها جانبت الشباك، قام المدربان بعدة تغييرات، وأعطت تغييرات لوبيز نشاطا ملحوظا للأهلي البحريني الذي كثف من هجماته بشكل متتال، ولكن دون تحقيق الهدف المنشود، واحتسب الحكم 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع، مرت دون جديد لينتهي اللقاء بتعادل سلبي يصب في مصلحة السيب ممثل الوطن ويمنحه فرصة الصدارة المبكرة للمجموعة إذا نجح في الفوز على الفتوة السوري في مباراة الساعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى