مدرب السيب بالمؤتمر الصحفي: فخور باللاعبين.. ولا قلق على الفريق

توووفه- ترياء البنا

عقب انتهاء مباراة السيب والفتوة السوري في مستهل مباريات المجموعة الثالثة لكأس التحدي الآسيوي، والتي حقق خلالها السيب الفوز تكبير بخماسية نظيفة وأداء واستحواذ رائعين أمام جمهور كبير زحف خلف الفريق، علق مدرب السيب بالمؤتمر الصحفي قائلا: قبل الحديث عن اللقاء أهنئ علي البوسعيدي بالمولود الجديد، سعيد بالفوز الكبير، وفخور باللاعبين، كانوا على الموعد حتى النهاية.

وتابع: عيد قائد كبير بمثابة مدرب داخل الملعب، لذا لم أتعجل تغييره، لا قلق لدي من الناحية البدنية، وسنكون في أتم الجاهزية باللقاء القادم، بعد الاستشفاء خلال يومين ولدينا لاعبون آخرون جاهزون للمشاركة.

وأضاف: لدينا خطتنا واستراتيجيتنا، بعض الأوقات علينا التغيير، ولكننا اليوم كنا إيجابيين وضغطنا بشكل جيد، صحيح ركزنا في الشوط الأول على الجهة اليسرى، ولكننا خلقنا مساحات عن طريق المشيفري وزاهر والبوسعيدي.

وأردف: كل المباريات مهمة، سواء في المنافسات المحلية أو القارية، وعلينا ضغط كبير لأننا نلعب على أرضنا ووسط جمهورنا الذي نود إسعاده، ولكن لدينا مفاتيح اللعب التي لا يستهان بها أمام أي منافس.

فيما قال الأفضل زاهر الأغبري: أشكر الجمهور الكبير، كان حافزا لنا، وأشكر زملائي والجهاز الفني والإداري، وبإذن الله مع كل خطوة فوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى