فيدال يعود لمهاجمة الريال: لو طُبق الـ “VAR’ لما فاز بدوري الأبطال آخر نسختين

(إفي) – توووفه

 

أبرز لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال الذي انتقل هذا الصيف لبرشلونة قادما من بايرن ميونخ الألماني، أن هدفه هو الفوز بكل شيء مع البلاوجرانا، لكنه اعتبر دوري الأبطال الأوروبي بالأخص “حلما” بالنسبة إليه.
وردا على سؤاله حول الاهداف التي حددها لهذا الموسم، في مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) اليوم الجمعة، قال فيدال “الفوز بكل شيء، هذا هو الهدف، لذلك جئت إلى هنا”، معتبرا التشامبيونز ليج أهم الألقاب التي يود التتويج بها.


وأبرز “هدفي هو التشامبوينز بالتأكيد، لكن لكونه فريقا جديدا بالنسبة لي أريد أيضا الفوز معه بالليجا. أعلم أن برشلونة فاز بهذه المسابقة عدة مرات لكنني أريد التتويج بها أيضا. أريد الفوز بكل شيء لأن هناك ألقاب جديدة بالنسبة لي وحلمي هو الفوز بالتشامبيونز ليج”.
كما تحدث الدولي التشيلي عن فوزه مع منتخب بلاده في نهائيي كوبا أمريكا في 2015 و2016 على حساب الأرجنتين التي أصبح نجمها ليونيل ميسي زميلا لفيدال في الكامب نو.


وقال “كانتا مباراتين صعبتين وقويتين للغاية. هذا مصدر فخر لنا نحن التشيليون لأننا لم نكن قد فزنا بشيء من قبل. بالتأكيد سعادتنا كبيرة بهذين اللقبين، لكن كما قال لي (ميسي) هو أيضا توج بالتشامبيونز ليج على حسابي” في إشارة لمواجهة البرسا وبايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة الأوروبية في موسم 2014/2015.


وردا على سؤاله حول أكثر اللاعبين الذين تفاجىء بهم خلال التدريبات تحت إمرة مدرب البلاوجرانا إرنستو فالفيردي، قال “كنت قد رأيت مباريات وأعلم مستوى اللاعبين الموجودين في برشلونة. لكن بالتأكيد حين تجد ميسي أمامك تعرف أنه الأفضل على الإطلاق..إنه مختلف”.
وعن تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، اعتبرها فيدال أداة جيدة “ستحقق العدل للجميع”، معتبرا أنه إذا كانت قد استخدمت في التشامبيونز ليج خلال السنوات الأخيرة لكان بايرن قد فاز بآخر نسختين، اللتين توج بهما ريال مدريد بعد أن أقصى الفريق البافاري في نصف النهائي (2017/2018) وربع النهائي (2016/2017)، مؤكدا أن الملكي لم يكن ليفز بهما في حالة تطبيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى