أخر الأخبار

بلباو يضع حدا لانتصارات ريال مدريد بالليجا ويهدي الصدارة لبرشلونة

 

(إفي) – توووفه 

 

أوقف أتلتيك بلباو مسلسل انتصارات ريال مدريد في “الليجا” بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب (سان ماميس) ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأنهى الفريق الباسكي الشوط الأول متقدما بهدف سجله نجمه الشاب إينياكي مونيايين في الدقيقة 32 بعدما أسكن الكرة التي ارتدت من جسد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، وبعد نزوله كبديل بدقيقتين، أعاد إيسكو الاركون الميرينجي للقاء بهدف التعادل في الدقيقة 63 بعدما حول عرضية متقنة من الويلزي جاريث بيل من اليمين برأسه داخل شباك أوناي سيمون.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها الريال في الخروج من ملعب (سان ماميس) بالانتصار حيث تعادل في لقاء الدور الأول بالموسم الماضي بنتيجة سلبية، وهي المرة الثالثة على التوالي التي تعرف فيها مواجهات الفريقين نتيجة التعادل.

وبهذا يضع “أسود الباسك” حدا لمسلسل انتصارات الفريق الملكي خلال الجولات الثلاث الماضية ليفقد الملكي أول نقطتين مانحا برشلونة، الذي فاز بشق الأنفس على ريال سوسييداد (1-2)، الصدارة منفردا.

وأضاف رجال جولين لوبيتيجي نقطة جعلت رصيدهم 10 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطتين خلف البلاوجرانا.

في المقابل، أصبح رصيد الفريق الباسكي خمس نقاط في المركز الرابع مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام رايو فاييكانو.

وتأتي هذه النتيجة المحبطة للريال قبل مواجهة الأربعاء المقبل المهمة في انطلاقة حملة دفاعه عن لقبه “المفضل” في دوري الأبطال أمام روما على ملعب (سانتياجو برنابيو)، ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا فيكتوريا بلزن التشيكي وسسكا موسكو الروسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى