مارسيلينو: أضعنا النقاط الثلاث

(إفي)- توووفه

 

أشار مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفالنسيا، عقب تعادل فريقه أمام ضيفه برشلونة (1-1) مساء الأحد في ختام الجولة الثامنة لليجا، إلى أن الفريق الكتالوني لم يهدد مرماهم فعليا بهجمات خطيرة، في الوقت الذي كان بإمكان فريقه الخروج بالنقاط الثلاث.


وقال مارسيلينو أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي استضافه ملعب (المستايا) إن إصابة الجناح البرتغالي جونسالو جيديس في بداية اللقاء “أربكت الحسابات” ولكنه أكد أنها لم تؤثر في نتيجة اللقاء “على الرغم من أنها حرمت الفريق بالفعل من إمكانية إجراء تغيير في المنعطف الأخير، حيث تكون التبديلات لها أهمية كبيرة”.
وفي تقييمه لبداية الفريق هذا الموسم، أشار إلى أن عدد النقاط التي حصدوها أقل مما يستحقه الفريق، حيث أنهم واجهوا منافسين من “العيار الثقيل”.


وتابع “كانت هناك بعض لحظات الشك في اللقاء، وكان ما ينقصنا هو ترجمة الفرص التي لاحت لنا لأهداف”، مشيرا إلى أن الفريق أصبح أكثر تنافسية في مثل هذا الوقت من الموسم عن الموسم الماضي، ولكنه حصد نقاطا أقل، وسجل عدد أقل من الأهداف.


وقال في هذا الصدد “أشعر أننا سنكون في مرتبة أفضل مع نهاية الدور الأول بالنظر لمستوى الفريق في الوقت الحالي”.
فشل “الخفافيش” في تحقيق أي انتصار على ملعبهم منذ بداية المسابقة مكتفيا بالفوز الوحيد الذي حققه في الجولة الماضية خارج قواعده على ريال سوسييداد.
وأصبح رصيد فالنسيا 9 نقاط في المرتبة الـ14.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى