عبري يتصدر ودبا محلك سر في دوري الثانية

 

توووفه : خليل التميمي

واصل نادي عبري تألقه وحقق فوزه الثالث على التوالي في دوري الدرجة الثانية، بينما واصل دبا وأهلي سداب مسلسل سقوطهم في الدوري.

نتائج الجولة

وكانت الجولة الرابعة أسفرت عن فوز صعب لعبري على نادي دبا بهدفين لهدف، وسحق المصنعة ضيفه الحمراء بسبعة أهداف نظيفة، وسقط اهلي سداب أمام ينقل بهدف نظيف.

الترتيب

ويتصدر عبري جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، ويحتل المصنعة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي ثالثا نادي ينقل أيضا برصيد 7 نقاط، ويحتل الحمراء المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ثم اهلي سداب خامسا بأربع نقاط، واخيرا دبا بنقطة واحدة ويحتل المركز السادس.

غزارة أهداف

الجولة الرابعة شهدت عدد كبير من الأهداف وصلت إلى 11 هدف، وكان لقاء الحمراء والمصنعة الأكثر تسجيلا، حيث وصل عدد الأهداف المسجلة 7 أهداف.

خارج الحدود

لم يستفيد الا نادي واحد من اللعب في ملعبه بتحقيق الفوز، في المقابل خسر اهلي سداب ودبا على ارضيهما من ينقل وعبري على الترتيب.

كلاكيت

تعرض نادي الحمراء للهزيمة الثالثة هذا الموسم من نادي المصنعة، بعد هزيمتين في الكأس وثالثة في الدوري في كلاكيت لثالث مرة.

الأقوى والاضعف

يملك نادي المصنعة الهجوم الأقوى في الدوري بتسجيله 12 هدف. بينما يعتبر دفاع نادي الحمراء بعد تعرضه لعدد 13 هدف في الجولات الأربع من الدوري.

محلك سر

لازال نادي دبا غامضا في دورينا رغم الانتدابات الكبيرة، حيث حقق نقطة واحدة فقط في الجولة الأولى ثم خسر 3 مباريات على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى