الأحمر يعيد الثقة لجماهيره

توووفه- خليل التميمي

 

أعاد منتخبنا الوطني الثقة إلى جماهيره الوفية ومتابعيه، بعد الفوز على المنتخب التايلاندي في آخر لقاء ودي للأحمر قبل خوض غمار بطولة كأس آسيا.

الفوز على منتخب تايلاند بهدفين نظيفين كان كافيا ليقلب الجمهور العماني حزنه السابق إلى فرح، رغم قساوة الضربة من المنتخب الأسترالي والتي وصلت إلى خمسة أهداف.

فوز هام ومعنوي على منتخب تايلاند أعاد الثقة إلى الجميع بداية من مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين والجماهير الوفية.

فائدة أخرى حققها الأحمر في لقاء تايلاند وهي عودة الروح والحماس داخل الملعب بشهادة من حضر رغم إغلاق المباراة إعلاميا وجماهيريا.

ومن الفوائد أيضا عودة تسجيل الأهداف مجددا، وهذا يعطي دافعا كبيرا لتقديم مستوى جيد في البطولة.

انتهت اللقاءات الودية ويبدأ التحضير الذهني والفني والنفسي للمباراة الأولى التي تجمع الأحمر أمام أوزبكستان في البطولة الآسيوية.

رسم المدرب بيم فيربيك ملامح التشكيلة التي سيخوض بها أولى مبارياته بعد تجربة مجموعة كبيرة من اللاعبين، ووضع نصب عينيه العديد من الاحتمالات والأمور الفنية.

ومن اليوم بدأ الأحمر الاستعداد الأخير لانطلاق البطولة حيث خاض الأحمر حصته التدريبية اليوم في الفترة الصباحية، وبالتالي فان المدرب فيربيك يملك ستة أيام لكي يضع النقاط على الحروف قبل دخول معترك البطولة.

جدير بالذكر أن مباريات المنتخب الثلاث سوف تقام في توقيت واحد وهو الخامسة والنصف مساء، حيث يخوض أول لقاء أمام أوزبكستان في الشارقة في التاسع من يناير الجاري.

بينما اللقاء الثاني سيكون في أبوظبي ويجمعه باليابان في الثالث عشر من الشهر الحالي، وآخر لقاء يكون مع تركمانستان في السابع عشر من يناير في أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى