ريال مدريد ينهي استعدادته لمواجهة بلباو 

(إفي)-توووفه

أنهى ريال مدريد اليوم، استعداداته لمواجهة أتلتيك بلباو المقررة، غدا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة قد يتمكن لاعب الوسط الألماني توني كروس والمهاجم البرازيلي فينيسيوس من اللحاق بها.

وبسبب معاناته من التهاب بالمعدة منعته من المشاركة في مواجهة ليجانيس التي أقيمت الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل (1-1)، لم يتدرب الدولي الألماني مع الفريق خلال الأيام الماضية، لكنه عاد للمشاركة في المران الجماعي وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة أتلتيك.

بدوره، شارك فينيسيوس في المران، بأسره كما فعل الجمعة حين أكمل معظم التدريبات مع زملائه، وقد ينضم لقائمة الملكي لمباراة الغد.

وفي المقابل، ما زال مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان يفتقد لجهود كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع سرخيو راموس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة إلى ألبارو أودريوزولا الذي تعرض أثناء مران فريقه أمس لكسر في الترقوة.

واضطر أودريوزولا لمغادرة المران عقب سقوطه أثناء ركضه مع البرازيلي فينيسيوس وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية أكدت الإصابة.

وسيغيب المدافع الباسكي بهذا الشكل عن الملاعب حتى نهاية الموسم إذا ما اضطر للخضوع لجراحة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 61 نقطة بعد مرور 32 جولة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويبتعد بأربع نقاط خلف أتلتيكو الوصيف وبـ13 نقطة عن برشلونة المتصدر. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى