بالصور: أهلي سداب يعبر بوشر لصدارة دوري الهوكي

توووفه- خليل التميمي

تصوير – عمار المسافر

في إطار الأدوار النهائية لدوري عام السلطنة للهوكي، فاز أهلي سداب على بوشر 4/1، كما استطاع السيب في اللقاء الثاني أن يمطر شباك صلالة 8/1 .

بوشر وأهلي سداب – دوري الهوكي

أهلي سداب في الصدارة

الفوز الذي حققه أهلي سداب هو الثالث على التوالي، ووصل الفريق إلى صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط، بينما ظل بوشر بنفس رصيده وهو ست نقاط.

سيطر أهلي سداب على اللقاء حيث افتتح التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق أسعد علي، وفي الدقيقة 17 أحرز الهدف الثاني عن طريق يوسف عفان، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 22 عن طريق رشد سالم.

بوشر وأهلي سداب – دوري الهوكي

ثم انتفض بوشر وسجل هدفه الوحيد عبر محمد عرفان في الدقيقة 50، ثم عاد أهلي سداب وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 57 عبر رشد سالم.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول صالح البلوشي، والحكم الثاني خليل البلوشي، والحكم الثالث أحمد الحسيني، بينما قاضي الملعب علي حسين اللواتي، والمشرف الفني علي محمد اللواتي.

السيب وصلالة – دوري الهوكي

اكتساح سيباوي

اكتسح السيب نظيره صلالة 8/1، في لقاء شهد سيطرة سيباوية في أغلب فتراته.

بدأ السيب تسجيل أهدافه منذ الدقيقة الرابعة عن طريق عماد شكيل، بعدها بدقيقتين سجل الهدف الثاني عن طريق أوس الزدجالي، وفي الدقيقة 17 أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث، ثم سجل السيب هدفه الرابع في الدقيقة 23 عبر محمد حسن، وجاء الهدف السادس في الدقيقة 29.

واستمر السيب في فرض سيطرته وسجل الهدف السابع في الدقيقة 34 عن طريق بشير علي، بعدها جاء صلالة بالهدف الأول له في الدقيقة 41 عبر رضوان محمد.

قبل أن يعود السيب ويضاعف النتيجة بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 44 عن طريق بشير علي، واختتم أهداف السيب محمد حسن في الدقيقة 51، قبل أن يسجل صلالة هدفه الثاني عن طريق ماجد عبدالله في الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة قفز السيب إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع، بينما ظل صلالة في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم الأول خميس البلوشي، والحكم الثاني أحمد علي، والحكم الثالث حسين الحسني، بينما قاضي الملعب أحمد خميس، والمشرف الفني علي محمد اللواتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى