التعادل يعطل مانشستر وتشيلسي في سباق المقاعد الأوروبية

(إفي)-توووفه

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي أقيمت اليوم، على ملعب (أولد ترافورد) في قمة الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج”.

تقدم “الشياطين الحمر” منذ الدقيقة 11 بقدم النجم الإسباني خوان ماتا بعد أن تابع تسديدة لوك شو المرتدة من كيبا أريزابالاجا بقدمه داخل الشباك الخالية من حارسها.

ولكن أدرك الفريق اللندني التعادل قبل نهاية الـ45 دقيقة الأولى بدقيقتين وبسيناريو مشابه تقريبا، بعد أن سدد الألماني أنطونيو روديجر تسديدة بعيدة المدى أخطأ الإسباني دافيد دي خيا في التعامل معها لترتد أمام مواطنه ماركوس ألونسو الذي لم يجد صعوبة في إسكانها داخل الشباك.

ولا تعد هذه النتيجة مفيدة لكلا الفريقين اللذين ينافسان بشراسة على البطاقات المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، وتحديدا دوري الأبطال.

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها المان يونايتد في حصد أي انتصار في البريميير ليج، بعد أن خسر مباراتين متتاليتين أمام إيفرتون ثم مانشستر سيتي في “الديربي” على الترتيب.

واكتفى رجال النرويجي أولي جونار سولشاير بإضافة نقطة جعلت رصيد الفريق 65 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة خلف أرسنال، واثنين خلف تشيلسي.

على الجانب الآخر، واصلت كتيبة الإيطالي ماوريسيو ساري مسلسل التعادلات للجولة الثانية تواليا، بعد التعادل أمام بيرنلي الأسبوع الماضي.

وبات رصيد “البلوز” 68 نقطة يحافظ بها على موقعه في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبر قبل جولتين من النهاية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى